حافظوا على شرفاء الوطن

2020-11-12 20:36

 

اليوم شاهدنا كتابات تستهدف القائد عبدالرحمن شيخ وأنا أتحدى الرباطي أو من يقف خلفه وسوف أطرح مئة مليون إذا اثبتوا أن القائد عبدالرحمن شيخ يملك أي استثمارات أو عمائر أو محلات في عدن أو مصر أو تركيا أو دبي مثلما يملك من يريدون التشويه بقادتنا المخلصين .

 

رغم أن القائد كان بمقدوره أن يسرق ليكون من أغنى الناس ولكنه يخاف الله وعنده عزة نفس وهو حتى الآن مازال يسكن في بيت والده ووالده شبعان من زمان ومش محتاج يأخذ حرام والعمارة التي يبنيها هي لخمسة من أبنائه بينهم أسرة الشهيد عبدالرحيم الذي لا يسوى الرباطي شسع نعله رحمه الله .

 

العمارة بينها وبين المدرسة ثلاثة متر وهي مكان بيت وارض قديمة تملكها قبل بناء المدرسة بزمن وعلى الجميع أن يعرف بان الفاسدين الناهبين يخلطون الأوراق ويشوهون بالقيادة الشرفاء لكي يعفيهم الناس ويعتقدون أن الفساد موضة وان الآخرين حرامية مثلهم لا يعرفون الحلال من الحرام .

 

ردع كل من يسيء للشرفاء واجب على كل شخص حر وهو ضرورة وذمه في رقابنا لدم الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مبادئ وقيم وطنية .

 

#نكزة

 

استهداف القيادات الميدانية أمر خطير والأخطر من ذلك هو الاستهداف المناطقي .

 

الرباطي طرح قبل فترة اثنين مليون واليوم يغرد باتصال وحذف التغريدة باتصال ولو فيه ذرة رجولة يطرح الاثنين المليون ونحن سنأتي لكم بالوثائق التي تثبت أن البيوت بنيت قبل بناء المدرسة بفترة .

 

نعرف أن حافظ الرباطي أجير  وكلامنا هذا موجه له ولمن يقف خلفه حتى يعرفوا حجمهم والزمن كفيل بكشفهم وتعريتهم.

 

وضاح بن عطية