من أنتم ؟؟!!

2020-10-05 15:27

 

سخر الناس من العقيد معمر القذافي عندما خاطب الليبيين ذات ليل إبان الثورة الليبية عليه قائلا : من أنتم؟؟!!

وصدقنا نحن العامة من الناس أنها ثورة شعبية عارمة قام بها الليبيون ، وتبين لنا لاحقا أنه أمر دبر بليل ليس في ليبيا وحدها بل وفي العديد من بلاد العرب التي قامت فيها ثورات الربيع العربي واليمن كانت منها !!

واليوم ونحن ندخل السنة السادسة وقد نصل إلى العاشرة  ونحن نردد ما قاله العقيد القذافي : من أنتم ؟؟!! وماذا تريدون ؟ هل تريدون استعادة الدولة والجمهورية المختطفة من الحوثيين ؟؟!! أم تريدونها ملكية حوثية تابعة لملالي قم ؟!!

هل تريدون استعادة العاصمة صنعاء ، ونصفكم قد أعلن ولائه للحوثي ، والنصف الآخر قد هرب إلى خارج اليمن وتوزعوا في : اسطنبول والرياض والقاهرة وقطر وبيروت ؟؟!! وهل يهنا لكم النوم وشمالكم مختطف من مليشيات الحوثي التي   احتلت  قصوركم واتخذت  من أسركم رهائن ؟! وهل ما قام به  الحوثي عجز منكم أم ابتزاز لتنفيذ شروطه ؟؟ وأن  صنعاء محرمة عليكم دخولها كحرمة الأرض المقدسة على بني إسرائيل أربعين عاما       ؟!! الحقيقة أنكم تنفذون شروطه حيث تسقط  جبهات القتال الوهمية في نهم والجوف ومأرب وتتبخر الجيوش الوهمية المسجلة فيها كما يتبخر دخان الجني المارد من مصباح علاء الدين !!

والدليل أن الجني وشيطانيه وجيوشه المترهلة  يتجهون جنوبا إلى شبوة وحضرموت وأبين وبمباركة من شرعية الفساد ، وتعلنون بكل وقاحة أن الهدف هو تحرير الجنوب من أهله ؟؟!!

ومن المفارقات العجيبة أنكم تتوزعون الأدوار فيما بينكم ففريق منكم يشهر بالسعودية والإمارات والتحالف العربي وهم يدعمونكم بالرجال والمال والسلاح والعدة والعتاد والمساعدات وتتقاسمونها  مع الحوثي  ، وتتوزعون الأدوار فيما بينكم ، الأب مع الحوثي والابن مع الشرعية (تبكون مع الراعي وتأكلون مع الذئب)

خنتم وغدرتم بإخواننا العرب  في السعودية والإمارات الذين هبوا لنجدتنا وقتلتم  أبنائهم غيلة وغدرا وهم فتحوا لكم بلادهم وأسكنوكم  في الفنادق والقصور وعزوكم  و أكرموكم وخناجركم في ظهورهم ، تحلفون لهم  وتغدرون بهم باطنا ، يد مع قطر تتسولون  بها والأخرى ممدودة للرياض وأبوظبي ، تحجون وتعتمرون وتطوفون حول الكعبة ونياتكم وقلوبكم معلقة بقباب النجف وكربلاء وقم واسطنبول !!

تبكون كذبا على صنعاء وتتنادون لقتال شبوة وأبين وحضرموت ، تتباكون على المهرة وسقطرى وجبهاتكم الهلامية منبطحة في تعز واب ..!!

تبا لكم من قوم لا تشبعون ولا تخجلون تأكلون مع الذئب وتبكون مع الراعي !‍ّ!

فمن أنتم ؟؟؟؟!!!

د. علوي عمر بن فريد