المحافظ والبسط والاراضي !

2020-10-01 01:12

 

لان ملف الاراضي في عدن والبسط ملف كبير وشائك وحتى خطر في نفس الوقت فاتمنى من المحافظ وكخطوات اراها ضرورية من اجل النجاح ان يقوم بالتالي :

 

1)جعل الملف (ملف ودولة )من خلال تفعيل النيابة والقضاء وجعل كل خطوات الاصلاح في هذا الملف قانونية تكون مؤسسات الدولة من قضاء وامن هي ادوات المحافظ في تدمير ما بني فيه ويجب محاسبة المؤسسات التي صنعت رسمية لهذه العشوائيات واهمها مؤسستي الكهرباء والمياه التي تصرف العدادات لمباني غير شرعية ومحاسبة من قام بذلك ومنع تكراره !!!

2)جعل الملف (ملف مجتمع ) بحيث يشرك المحافظ معه منظمات المجتمع المدني والاعلام كثورة شاملة يقودها ولا يكون فيها وحيدا توفر له زخم شعبي ضد كل باسط ولضمان ان لا يقف احد مع اي باسط لاي سبب شخصي او غيره وضمان ان يكون الباسطين تحت الضغط الشعبي ولا يحتمون باي دفاع من احد !

3)جعل الملف (ملف شامل )لا يستثني احدا كان من كان ومع اي جهة كان فالمجتمع ينتظر العدل وهذا يضمن وقوف الكل مع الاصلاح لهذا الملف !

 

اتمنى ان يتعاون المحافظ مع الوزير علي هيثم الغريب وان يتم كل عمل بصورة قانونية لا شخصية تضمن ان يكون الباسط ضد القانون ..وثقوا ان المجتمع الجنوبي بكل قواه سيكون سندا لكم ضد المخالفين جميعا!

 

عندما تكون المعالجات صح معالجات رجال دولة ويكون الباسط في مواجهة مع القانون والمجتمع لن يستطيع احد الوقوف ضدها !

 

حسين حنشي