حرروا الجنوب من الإحتلال الاقتصادي اليمني

2020-09-27 11:44

 

لا يمكن أن ينهض ويتطور أي مجتمع أو شعب إلا بتوفر أربعة عناصر رئيسية وهي : الموارد الإقتصادية، والنظام السياسي، والشعب، والعلم.

 

منذ إحتلال الجنوب في العام 1994م ونظام 7/7 يتعمد في الإجهاز على هذه العناصر الأربعة، وهذا الأمر ليس بخافي على أحد، لإدراكهم اهمية هذه الجوانب، وحتى يبقى الجنوب تحت نفوذهم يستغلون ثرواته ومقدراته.

 

فقرارات نقل شركة سبأفون اليمنية وقبلها شركة واي للإتصالات وكذلك قرار نقل جامعة العلوم والتكنولوجيا التابعة لعلي محسن الأحمر وجامعة الإيمان الإخوانية التابعة للزنداني إلى العاصمة عدن تأتي في سياق تثبيت الإحتلال بأركانه الإقتصادية والعلمية وهو أخطر من الإحتلال العسكري.

 

الجنوب مازال محتل إقتصادياً من قبل الشمال، كل المنتجات في الأسواق الجنوبية من مواد غذائية وإستهلاكية وكماليات ومعدات وإتصالات وتعليم وصحة، كلها تابعة لمنظومة 7/7 على رأسهم هائل سعيد انعم وحميد الأحمر وعلي محسن والزنداني وبقية العصابة.

 

لن تقوم قائمة للجنوب ونحن تحت رحمة تجار 7/7 يتحكمون في اكلنا وشربنا وملبسنا ووقود سياراتنا وإتصالاتنا، ومتى ما قرروا تركيعنا قطعوا عنا كل هذا حتى يرغمونا كي نعود إلى بيت الطاعة الزيدية.

 

نحن تحررنا عسكرياً على الاقل في خمس محافظات جنوبية وسياسياً على مستوى الجنوب بتشكيل المجلس الإنتقالي الجنوبي وبقي الأهم هو تحرير الجنوب من الإحتلال الإقتصادي.

 

هذه الخطوة تقع على عاتق رجال الأعمال الوطنيين من ابناء الجنوب وقيادة المجلس الإنتقالي الجنوبي، المطلوب هو إطلاق شركات جنوبية برأس جنوبي 100% في مجالات الإتصالات والمواد الغذائية والملبوسات وغيرها ومنع شركات وجامعات منظومة 7/7 من العودة إلى الجنوب، والشعب كله سيقف مع هذه الخطوة المباركة، وفي هذه الحالة نستطيع القول إن الجنوب فعلاً تحرر من هيمنة أعداءه.