العصابة الخائنة و"عنطزة" ما قبل سقوط الجوف

2020-03-09 18:28

 

قبل ما تسقط الجوف كان كل من قال إن الأمور ليست على ما يرام والجوف ستسقط خرج له ذباب ابن دغر وبلسن وهادي وابنه ناصر يشتمونه بأوسخ ما في قاموسهم ويتهمونه بالعمالة للحوثي وموزمبيق.

بعد ما سقطت خرجوا يقولون تصدقوا صمدت الجوف خمسة وأربعين يوما بلا عتاد ولا سلاح ولا دعم، خمسة وأربعين يوما صمد البطل العكيمي يقاتل جنوده -قال أحدهم- بالحجارة التي ظنها مقاتلو الحوثي قنبلة يدوية وثبتهم بها وهي إلا حجرة حتى جاء رفاقه وسحبوا الحوثيين المثبتين بالحجرة للأسر..

 

طيب ليش ما كنتوا تقولون من قبل أن تسقط إنه لاعتاد ولا سلاح ولا أكل ولا شرب ولا حتى نوم وتحذروا من السقوط؟ ليش قبل السقوط تتعنطزوا وتتعنتروا وكل من قال يا خلق الله الوضع مش طيب شتمتوه؟

 

أليست هذه هي الخيانة والتضليل بأم عينه؟ نحن نعرف يا أحمد عبيد بن دغر أن الحرب عمرها خمس سنوات كيف تقول الآن: إن الجوف صمدت 45 يوماً؟ تضحكون على من؟ قبل حدوث الانقلاب على المهندس خالد بحاح، شن ذباب ابن دغر وعلي محسن وهادي وابنه ناصر أعظم حملة تضليل وكذب وخداع تقول إن بحاح هو من يعرقل تحرير تعز!! وأنه فعل وترك وووووو..الخ.

 

وعلى إثر تلك الحملة التي جاءت بعد محاولة اغتيال فاشلة لبحاح أصبح علي محسن نائباً لهادي وابن دغر رئيساً للوزراء.. وانهار كل شيء.. واستمروا يكذبون إلى اليوم!! لو قرر أحدنا أن يجمع أكاذيب وأضاليل هذه العصابة الخائنة والمبتزة خلال هذة السنوات الخمس فقط لصنع موسوعة هي الأضخم في التاريخ.