"بن عديو" وزيف الإنجازات !

2020-03-07 04:19

 

أولًا اي إنجاز في اي مجال ولأي إنسان يقاس بتحقيق شيء ملموس مستدام في وضع صعوبات تعيق ذلك !

 

في موضوع #شبوة ماهي إنجازات بن عديو التي يمكن القول انها حققت للمواطن والمحافظة استقرار وبيئة للحياة والعمل ؟!

 

الذي لا يعلمه الكل ان الشرعية(الإخوان)أوقفت صدف 20‎%‎ المنصوص عليها في مؤتمر الحوار وقبلها التي تعطى للمحافظة من ثرواتها أوقفتها على حضرموت وشبوة وكانت متاحة لمآرب وهناك أوراق مطالبة بها من قبل محافظي حضرموت وشبوة السنين الماضية وهي تتراكم ثم منحت لبن عديو منذ تعيينه ولم يقم الا برصف شوارع محدودة !

 

هناك 12 مشروع كبير بينها الخزان الاستراتيجي كانت موجودة منذ ان كان المحافظ هو لملس ولعلمكم عندما قدم بن عديو أوقف المشروع سنة كاملة ثم أعاد العمل فيه مع حملة (بن عديو انجز مشروع )من قبل اخوانجية وبعض الاغبياء والجانقين !

 

السؤال :كيف هي شبوة في عهد بن عديو هل هناك استقرار وسلام اكثر من قبل ؟هل اختفى الإرهاب وكان موجود قبله ؟هل قضى على الثارات وكانت قبله منتشرة؟هل حل السلام بين الجميع ولم ينتشر الحروب والقتل والخطف واتهام الناس بالإرهاب ونسفت المدافع بيوت أهل شبوة وزرعت الأحقاد ؟هل بات الشبواني حر في أرضه أم أصبحت مارب وصحية على شبوة؟!

 

السؤال هو هل شبوة مستقرة ؟مجتمعيًا وامنيا ام وضع قمع من طرف يمثل أقلية تنتظر فيه الأكثرية زمنًا مناسبًا لدخول منازل الأدوات وحروب مرة أخرى !؟

الإجابات هي ان المحافظ الاخواني لغم شبوة وهي محتقنة حد الانفجار وطال الزمان أم قصر سيلاحق الجميع بن عديو ولكعب الى منازلهم ومن معهم هذا بديهي لانهم لا يمثلون كل الإرادة الشعبية !!

 

لتعرف ماذا يعني إنجاز وبكل واقعية انظر الى المحافظة المجاورة لشبوة واعني حضرموت هناك يمكنك القول ان هناك رجل يحقق إنجازات وان حضرموت تعيش معه سلام مجتمعي واقتصادي وانجازات اختلفت أم اتفقت معه فهذا استقرار مستدام ولا حقد ولا أيدي على الزناد بين الكل اما بن عديو فلا قبضة القمع ستنفع والشعب محتقن ولا فتح حنفية الأموال ورصف طريق سيذر الرماد في عيون العارفين من ابناء المحافظة الا المتمصلحين !

اما الزيف الاخوانجي في موضوع 12 مشروع كانت متوقفة من قبل فلا تجلب الا الاحتقار لبن عديو كونه مجرد كاذب !

 

الكذب والقمع لن يدوم في محافظة أبية مثل شبوة وسيطارد بن عديو وشلته يوما قريبا من قبل شعب يحمل علم بلاده وقضيتها ولن تنفعه حينها منشورات الأحمدي المثقف البائع دائما منذ عشرات السنين ولا منشورات حنق عبدربه من يافع بسبب هنجر !

 

البرهان الحقيقي هل يستطيع بن عديو السماح للجماهير الشبوانية ان تعبر عن نفسها في عتق بمليونية تقول رايها مع من فيها ؟ اما القمع فلن يستمر في محافظة مثل شبوة والنهاية قادمة قادمة ومخزية !

 

في الاخير ان يصح الا الصحيح ..