لن يهزم انتصار الجنوب يا هؤلاء .!

2019-12-15 16:47

 

القوات اليمنية المحتلة لبعض اراضي الجنوب العربي في حضرموت وشبوة اليوم تحشد قواتها في شبوة وتمتد الى شقرة في أبين يساندها بعض القوادين الذين لم يتعظوا من دروس الماضي واعتادوا تقبيل اقدام اسيادهم من قوات الاحتلال ((الشمالي)) الإخواني وهؤلاء هم الذي خرجوا من عدن صاغرين بعد أن عاثوا فيها فساداُ وتكبروا واعتقدوا أن عروشهم لن يسقطها ابطال الجنوب الاحرار في المقاومة الوطنية الجنوبية .

 

لهذا نقول لهم عليهم ان يدركوا أن أبناء أبين لن يقفوا مع قوات الاحتلال ((اليمني الإخواني)) ولن يكون لهم هؤلاء القوادين قادة يقودهم كقطيع الاغنام ضد إخوانهم الجنوبيين لان استقلال الجنوب غالي الثمن عند ابناء أبين ولن يقبل شباب أبين ان تدنس أرضهم بجنود الاحتلال اليمني ((الشمالي)) الإخواني  ..

 

لهذا كانت المقاومة الجنوبية في أبين بالامس القريب هي التي وقفت ضد المد الاحتلالي الشمالي الإخواني لكن قوات الاحتلال والقوادين لم يتعظوا من هزيمتهم في لودر واحور  لهذا يحالون استعادت امجادهم في زمن السراب ..

 

وليعلموا أن الشعب الجنوبي بيقادة البطل الجنوبي عيدروس الزبيدي وخلفه جيش الجنوب الأبطال لن يتهاونوا ولن يتنازلوا عن أرض الجنوب وفي مقدمتها العاصمة عدن ولن يعود إلى عدن الا الشرفاء المخلصين للجنوب ارضاُ وانساناُ . .. وان النصر الذي تحقق بدماء الشهداء والجرحى لن يضيع اطلاقاُ ولا مساومة فيه ..

.

*بقلم : سعيد عباس الدريمين