لكي لا يكون مصير شبوة وابين نفس مصير سلطنة الرصاص..

2019-12-15 03:58

 

 وخرائط حدود الدم تتخلق من عرقوب شقرة..هل يفهم تلك اللعبة القذرة الاخوة من  محافظتي شبوة وابين وانهم جسر العبور لتحقيق  تلك الخرائط التي يريدها الحوثيين وحزب الاصلاح والمؤتمر وكل الاحزاب اليمنية والجنرال العجوز ودولة عربية تعرفونها..

 

انها لعبة شيطانية تستهدف ان يكون الحل في المنطقة على حساب خريطة الجنوب من خلال  تقسيمه الئ اجزاء "جزء يذهب لليمن بمافيه انتم" ، وجزء لدولة عربية والشماليون موافقون،  ولم يعطل هذه المؤامرة غير صمود مثلث الدوم الرافض للبقاء تحت حكم الشمال والمطالب باستعادة دولة الجنوب بحدود ماقبل عام1990 بنظام حكم جديد وفيدرالي،  والمجتمع الدولي يراقب هذه القسمة بعناية كبيرة واهتمام بالغ..

 

ان وقوفكم يا قومنا في شبوة وابين (وكاتب هذه السطور من شبوة ) مع حزب الاصلاح والمؤتمر والاحزاب اليمنية والحوثيين والجنرال العجوز سيؤدي الى نجاح التجربة لخريطة حدود دم توزع الجنوب على الشمال الذي يشكو كما يزعم من كثافة سكانية كبيرة ومساحة خريطته السياسية صغيرة  ،ودولة مجاورة تؤيده في هذا وايضا الشماليين بدورهم يوعدونها بالجزء الشرقي من الجنوب الذي قد تصغر- اي الجنوب - مساحته الى المنطقة من العرقوب شرقا وغربا الى المندب اضافة الى مناطق المثلث.. ويقوم المخرج الدولي بدهف محافظتي شبوة وابين والحاقهم بنفس مصير سلطنة الرصاص / البيضاء/ لصالح الشمال .

 

فلا تخذلوا وطنكم واخوانكم فمهما كانت لكم عليهم من مثالب فهم عزوتكم واخوتكم والجنوب يتسع لكل شعب الجنوب راجعوا حساباتكم قبل فوات الاوان فالمشهد واضح امامكم والمؤامرة على الجنوب والاطماع فيه كبيرة وخطيرة  وانتم ادوات تنفيذها بعلم او بدونه..

هل بلغت اللهم فاشهد..

 وهذا اخوكم

 سالم صالح عبد الله

 من شبوة

 

(شبوه الجنوب العربي ياعرب)