البحث عن مداهمات مناطقية !

2019-09-18 13:08

 

يتحدث البعض عن مناطقية ضد ابين وشبوة فيما يخص المداهمات والاعتقالات من قبل الانتقالي وقوات الامن العام وطبعا هذا حديث غير صحيح وانا مسؤول عن كلامي ويوردون احاديث من قبيل :لماذا لم يعتقل فضل حسن مثلا ويوردون كيف ان هناك مداهمات لمنازل من ابين وشبوة فقط في مغالطة للواقع وحتى  لما ينشرون هم بأنفسهم !

 

طبعا الميسري عندما اتصل بعبدالرحمن الشيخ وطلب تامين قبل ان يضحك عليه الجبواني في فيديو لاتصدقوا سالم ثابت كلنا احتفلنا بالميسري قيادة ونشطاء وجعلنا منه!.

 بطل فضل باعش استقبل استقبال الأبطال عندما رجع للوطن مثل فضل حسن هذا كفاية بالرد فيما يخص فضل حسن!

 نفس الشخصيات التي تم مداهمة بيوتها في المرة الاولى زارتها القيادة لمنازلها لكنها اصرت على استخدام منازلها عمليات ضد الوطن ومع جيش مارب والبعض منها ايديولوجيا مع الاخوان يعمل باستمرار ومنهم هاني اليزيدي الذي تم مداهمة منزله وهو مثال حي على ان المداهمات هي لاي عنصر من اي مكان يعمل ضد الوطن ومع مشروع الشمال عمليا امنيا وعسكريا!

 

 وكان هناك مداهمات أيضا لمنازل ايمن عسكر ونادر الحوت وغيرهم وهم ليس من شبوة او ابين واتحدى اي إنسان ان يثبت انها تمت مداهمة منزل لابيني او شبواني او اي كان دون ان يكون له دور في العمل ضد الوطن وقضيته ومع مليشيات الشمال اتحدى !!

 

حتى في موضوع ناصر عباد مثلا انا اول ما شفت الاخبار كنت مستنكر جدا وعملت منشورات وأجريت تواصل مع الكل في القيادة تقريبا وقيادة الامن واتضح لي انه لم يكن هناك اي مداهمة ولا نية لمداهمة منزل العزيز ناصر واقسم بلله لو ان عندي مجرد شك انه في شيء حصل لن اسكت وسنعمل حملة شعبية ضد اي متجاوز وأقول لكم هذا بضمير  مستريح !

 

انا هنا من اجل نكون على بينة اطلب من اي إنسان يكون لديه حالة مداهمة لاي إنسان تمت لم نكن نحن جميعا نعرف دوره فيما حصل حتى نقف جميعا ضد هذا العمل !

 

اما ان تصر بعد اكثر من عفو عام على ان تكون خنجر في خاصرة الجنوب مع جيش مارب ومشروع الشمال وتحول منزلك الى ثكنة ومقر عمليات ثم اذا فشلت وتمت مداهمة منزلك تتحول للبكاء داهموني مناطقيا فوالله لن يكون معك الا بائع ضمير او مرتزق !

 

الانتقالي مشروع وطن وفيه لأبين اكثر من ما فيه للضالع هيئة القيادة العليا فيها ثلاثة ابين واثنين ضالع الجمعية الوطنية فيها نسبة ابين اكثر من الضالع القوات الامنية حزام ابين هو الأكبر عددا بين كل المحافظات عناصره ابينية وقيادته ابينية ابين وشبوة سياسيا في المجلس هم اصحاب القرار الإداري كأمانة عامة وأصحاب الصوت الرسمي كناطق غير ان المجلس لايحسب هذه الحسابات فهو والله مكون وطني ليس فيه اي ذكر المناطقية منسجم حد الإعجاب لا احد يستطيع إلغاء احد في جنوب الانتقالي والله وليس لاحد القدرة على ذلك حتى وان أراد ونعي ما نقول رغم ان هذا غير موجود !

 

اما ان تحط من قدر ابين وشبوة وتحولها وكيل لكل شيء ضد الجنوب وتخرجها من جسد الوطن وانت تمثل ثلة من الشخصيات المرتزقة منذ عشرات السنين فوالله لن يسمح لك ابناء المحافظتين بذلك ونحن جمعيا منهم وهم الأغلبية مع مشروع الوطن واتحدى احد ان يخرج عشرة نفر ضد الجنوب فيهما !

 

منتظر ان يأتي احد بحالة مداهمة لمنزل إنسان ليس له جريمة ضد الوطن