العصابات الهاربة في فنادق الرياض والبيانات المزورة باسم قبائل الجنوب

2019-09-11 09:38
العصابات الهاربة في فنادق الرياض والبيانات المزورة باسم قبائل الجنوب
شبوه برس - خـاص عــدن

 

وصف أديب وكاتب سياسي من يصدرون البيانات المزيفة باسم قبائل الجنوب العربي بأنهم يلعنون انفسهم ببيانات مزيفة باسم قبائلهم ثم ترتد عليهم لعناً وسخطا لهم ولمن يستخدمهم لمثل هذه المهمات الشيطانية التي تضر بعلاقة أبناء القبائل الجنوبية ببعضها وتزيد الانقسام والفرقة .

 

وقال الكاتب السيد "شهاب الحامد" في منشور على حائطه الخاص حصل محرر "شبوه برس" على نسخة منه وجاء فيه :

عصابة الفيد والفتنة شغلت الناس هذه الأيام بالبيانات التي تزيف إرادة قبائل الجنوب وهي وإن حققت سبق خبري لبعض الصحف والمواقع الرخيصة او احدثت قدر من البلبلة إلا انها تجافي الواقع ولا تعبر الا عن رخص اصحابها المسترزقين في كل المراحل والمنعطفات بسمعة قبائلهم ومعاناة اهلهم مقابل (العيشة)..

يلعنون انفسهم ببيانات مزيفة باسم قبائلهم ثم ترتد عليهم لعناً وسخطا لهم ولمن يستخدمهم لمثل هذه المهمات الشيطانية التي تضر بعلاقة ابناء القبائل ببعضها وتزيد الانقسام والفرقة والعصبية بين الناس وتهدد النسيج المجتمعي بالضرورة.

 

بعد بيانات المناطق الوسطى العواذل ودثينه قرأت قبل قليل بيانين من يافع الاول مزيف والثاني يلعنهم بما كسبت ايديهم . وربما نصحو غدا على بيان مماثل يصدر من أرض باكازم ( أحور والمحفد) لنفس الادوات التابعة للعصابة الهاربة في فنادق الرياض وهكذا هم عيال شحيبر أبوهم واحد ويومهم واحد وبيانهم واحد.