زرع معسكر اللواء 21 اصلاح في عتق لمنع النخبة من محاربة الإرهاب في بيحان وأطراف شبوه

2019-08-23 18:26
زرع معسكر اللواء 21 اصلاح في عتق لمنع النخبة من محاربة الإرهاب في بيحان وأطراف شبوه
شبوه برس - خـاص - عتـق

 

كشف مسؤول محلي بمحافظة شبوة عن تحول معسكر 21 في عتق الى معسكر ارهابي يحوي قيادات ارهابية وعناصر غريبة الاشكال دخيلة على محافظة شبوة.

وافاد المسؤول المحلي الذي طلب عدم ذكر اسمه ان معسكر 21 تم زراعته من قبل قوات مأرب باشراف علي محسن صالح الاحمر لإثارة الفوضى في عتق واشغال قوات النخبة الشبوانية عن مطاردة العناصر الارهابية في بقية مديريات شبوة واطراف المحافظة.

 

وقال ان المعسكر لابد ان يخرج من عتق وعلى ابناء شبوة مساندة قواتهم النخبة الشبوانية في تأمين عتق من الارهاب المغروس فيها من قبل أعداء الامن والاستقرار في شبوة. واكد ان جماعات ارهابية يتصف عناصرها بكثافة الشعر وارتداء الزي الافغاني الجهادي شوهدت على متن اطقم قدمت من مأرب للواء21 المتمركز بعتق.

وعادت جماعات وعناصر ارهابية الى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة بعد طردها منها قبل عامين على ايدي قوات النخبة الشبوانية .

واتخذت عودة تلك الجماعات الارهابية صفة ما يسمى الجيش الوطني عبر اللواء21 التابع لعلي محسن الاحمر ضمن تعزيزات عسكرية قدمت الى عتق من مأرب ودخلت كتعزيزات لمعسكر 21 .

 

وبعودة الجماعات الارهابية الى معسكر 21 بمحور عتق ستصبح عتق والمناطق القريبة لها مرتع للعناصر الارهابية التي يمولها ويدعمها الاحمر والذي نجح في ادماج تلك العناصر ضمن ما يسمى الجيش الوطني للتغطية عليها وتنفيذ عملياتها الارهابية من داخل معسكرات الاحمر في شبوة وبيحان مثلما يحدث تماما في وادي حضرموت.

 

وكانت تمكنت النخبة الشبوانية وبمساعدة ابناء شبوة الشرفاء الحريصين على امن محافظتهم من محاربة الجماعات الارهابية وتأمين مديريات شبوة من اي تواجد للارهابيين.

الا ان قوى سياسية يمنية تعمل ضمن الشرعية تعمل بكل جهدها لاعادة الارهاب الى شبوة مثلما أرادت تنفيذ ذلك في عدن وابين ولحج ولكنها خابت بالخسران والفشل.