على المجلس الانتقالي ألاّ يرفض التحاور مع "علي محسن الأحمر" .

2019-08-20 15:03
على المجلس الانتقالي ألاّ يرفض التحاور مع "علي محسن الأحمر" .
شبوه برس - خـاص - عــدن

 

في موضوع بعنوان "آخر_الكروت ..."كيف يفكر الرئيس" قال كاتب سياسي أن الرئيس هادي لعب بآخر كروته التي يستطيع أن يستخدمها ،،  فرمى بكرت النائب امام المجلس الانتقالي الجنوبي فيما اسماه "خلية التعامل مع الأزمة" لدفع المجلس الانتقالي الجنوبي إلى التعنت ورفض الجلوس مع نائبة مما سيجعل مؤسسة الشرعية في حل أمام التحالف من أي عرقلة وسيلقى اللوم عليهم

 

موقع "شبوه برس" يعيد نشر ما كتبه الناشط السياسي "عبدالقادر القاضي أبونشوان" وجاء فيه :

الرئيس هادي لعب الليلة بآخر كروته التي يستطيع أن يستخدمها ،،  فرمى بكرت النائب امام المجلس الانتقالي الجنوبي فيما اسماه ( خلية التعامل مع الأزمة )

 

والتي جعل نائبة الأحمر رئيسا لها  ،، وهي حركة اشبه بحركة إقالة بحاح ووضع كرت النائب امام الحوثيين قبيل  مفاوضات الكويت ،،

 

 لماذا اختار هادي نائبه علي محسن الأحمر رئيسا لها .. الإجابة معروفة... وهي ..

  • لدفع المجلس الانتقالي الجنوبي إلى التعنت ورفض الجلوس مع نائبة مما سيجعل مؤسسة الشرعية في حل أمام التحالف من اي عرقلة وسيلقى اللوم عليهم .

 

وأنا اقول وأتمنى على الاخوة في قيادة وسياسيي المجلس الانتقالي الجنوبي أن لا تأتي منهم كلمة الرفض لأي اسم او شخص مهما بلغت بيننا وبينه من عداء ودماء .

 

 فالجنوب بعد اليوم لا أحد يخيفه طالما تتحدثون اليوم بأسم شعب يسعى لانتزاع حقوقه ،، فقط جهزوا فريقكم المفاوض (مفوهون وأصحاب عقول ومخيلة واسعة ودهاة وسياسيين وقيادات عسكرية) فقط جهزوهم وكونوا مستعدين أمام أي شخص ،،  وفوق أي أرض ،،  وتحت أي سماء  ..

 

دعوهم  هم يختارون اسم رئيس خليتهم ويختارون نحل خليتهم ،، و تعاملوا بمرونة وحكمة واقتدار  ،،

 

إن حصل حل وسلامة بخير وخير بسلامة كان بها وكفى الله المؤمنين شر القتال ..وان ما حصل حل قد نحنا (بندق_حلبه) نحنا وعلي محسن بالوادي وقده اسمه فاوضناهم وماسديناش  قمنا مردغناهم.

 

أثق إن شاء الله أن العقلية السياسية لدى المجلس الانتقالي الجنوبي ستستشعر أن الرئيس نصب فخآ لهم ويريد أن يستفزهم (بعقلية العناد) واعتبارات أخرى إلى رفض الاسم أو الاعتراض عليه مما سيظهر المجلس بصورة لا تتفق مع مفتضيات السياسة وستحرج دول التحالف .

 

فقط فكروا بعكس تفكير الرئيس ومن بعدها قابلوا الأحمر والأصفر والأخضر... فصاحب الحق الآن أفرغ له مقعدآ بين التكتلات  وسنضع اصابعنا وسط عيونهم وسيقعدون مجبرين صاغرين مقابل الجنوبيون ندآ لند ويدآ بوفد فنحن  لم نأتي لشحت منصبآ او اخذ مال .

 

.           الجنوب_ند