"شبوه برس" ينشر أسماء قناصة القوات الخاصة التابعة للأحمر المستهدفين لتظاهرة شبوه بعتق

2019-06-25 13:27
"شبوه برس" ينشر أسماء قناصة القوات الخاصة التابعة للأحمر المستهدفين لتظاهرة شبوه بعتق
شبوه برس - خاص - عتق - شبوه

 

كشف قيادي في المجلس الإنتقالي "قيادة شبوه" عن القبض على مجموعة من القناصة التابعين للقوات الخاصة المتمركزة في بيحان والتابعة لعلي محسن الأحمر وحزب الاصلاح بعد إكتشاف وجودهم في أحدى العمائر العالية الأدوار بجوار مبني السلطة المحلية في العاصمة عتق وتسليمهم لسلطة البحث الجنائي بعتق (أشار إلى ذلك "شبوه برس" في تغطيات الاثنين الإخبارية) .

 

وقال الأستاذ "ناصر البابكري" أن القناصة قاموا  بكسر باب عمارة "فندق بن جحيف" تحت الإنشاء وتمركزوا في السطح وحدث اشتباك بسيط بينهم وبين اصحاب العمارة ..

 

وحصل موق "شبوه برس" على أسماء عصابة القناصة التابعة للقوات الخاصة التابعة للأحمر وحزب الإصلاح وهم

1 ـ عبدربه بلحيات

2 ـ عيال من ال لعكب الأشراف

3 ـ عيال ال حليس الضيافله

4 ـ حسين عبدالله حوبان

وجميعهم يتلقون أوامرهم من المدعو "عبدربه لعكب الشريف" قائد القوات الخاصة بـ بيحان .

كما صرح البابكري لـ شبوه برس ـ أن الإستخبارات التابعة للأحمر بعثت مجموعتين من عناصرها إلى مدخلي عتق الشرقي والغربي صباح أمس لإفتعال مشاكل أمنية لمنع المواطنين من الدخول إلى مدينة عتق للمشاركة في تظاهرة الأمس والقادمين من مديريات رضوم وعزان والروضة وحبان والصعيد والمحفد بأبين والقرى الواقعة إلى الشرق من عتق .

حيث أتجهت المجموعة إلى مدخل "العكف" جنوب شرق عتق ووجدوا تأمين كافي من قوات النخبة لمواجهة أي محاولة إطلاق نار أو ممارسة القتل بحق المتظاهرين بقيادة المقدم "محمد سالم البوحر" على رأس القوة .

وفي المدخل الغربي للمدينة وجدوا المقدم  "ماجد لمروق النسي"  قائد اللواء السابع نخبه شبوانية بكامل عدته وعتاده ومدرعاته للتأمين الوافدين من مديريات بيحان ومرخة وخورة وحطيب ونصاب وبلاد العوالق مما أضطر عاصابات المخابرات اليمنية للإنسحاب .