المرتزق الجنوبي سيقدم رأسه دفاعا عن مصالح الأحمر مقابل 1000 ريال سعودي

2019-06-24 14:46
المرتزق الجنوبي سيقدم رأسه دفاعا عن مصالح الأحمر مقابل 1000 ريال سعودي

صورة تعبيرية من ارشيف شبوه برس

شبوه برس - خاص - برلين

 

قال كاتب سياسي جنوبي مقيم في برلين أنه كان يتناقش مع صديقه اليمني وقاله الصديق : لعلمك المرتزقة عندكم في الجنوب ممكن يقدم رأسه في سبيل ألف ريال سعودي دفاعا عن مموله، وبالنسبة للممولين هذه ميزة لا تُقدّر بثمن!!

 

وقال الكاتب "أمين اليافعي" في موضوع تلقى موقع "شبوه برس" نسخة منه ويعيد نشره :

مرة سألت صديقي خبير (من الشمال) ما سر فزع  علي محسن الأحمر البالغ عندما يتعلق الأمر بأبسط تحركات في حضرموت أو شبوة، ولو كانت مجرد هبوب نسمة هواء خفيفة، وهروعه إلى عقد اجتماعات على مدار الساعة لمتابعة ما يجري، بينما لم يظهر ولو عشرة بالمائة من هذا الفزع والانشغال حيال أمور هي أهم مليون مرة من المنظور الوطني والوظيفي لمسئول كبير كسقوط الدولة في صنعاء؟

كان رده على ى سؤالي  كالتالي: أقولك بصراحة، مصالح علي محسن لا توجد في مركز الدولة، وهناك قد اهنكته شيوخ القبائل بطلب الأموال وأشياء أخرى بشراهة، ودون فائدة أو مصلحة كبيرة تعود عليه، وأكبر دليل على ذلك أنه عندما حانت اللحظة الفاصلة لم يقف بجواره أحد، لهذا شكله بيتركهم للحوثي، وللابد، على عكس مناطق الثروة في الشرق. ثم صمت برهة، وأكمل: لعلمك المرتزقة عندكم في الجنوب ممكن يقدم رأسه في سبيل ألف ريال سعودي دفاعا عن مموله، وبالنسبة للممولين هذه ميزة لا تُقدّر بثمن!!