قوات الشرعية تسلم الحوثيين أسلحة حصلت عليها من السعودية

2019-05-22 11:15
قوات الشرعية تسلم الحوثيين أسلحة حصلت عليها من السعودية
شبوه برس - خاص - الضالع

 

قال كاتب وناشر صحفي أن الأسلحة التي حصل عليها الحوثي شمال الضالع وبحسب معلومات مؤكدة تم تسليمها لقائد يسمى الصيادي وآخر الحالمي من قبل القوات #السعودية قبل شهرين بموجب توجيهات من علي محسن الأحمر .

 

وقال الصحفي "ياسر اليافعي" في منشور أطلع عليه "شبوه برس" أن "الصيادي" استلم الأسلحة من التحالف وسلمها للحوثي جديدة مثل ما هي واضاف على ذلك المقاتلين الذين يستلمون رواتبهم من الشرعية .

 

الهدف كان اسقاط الضالع، ولو لاحظتوا التنسيق الاعلامي الكبير المتزامن مع الهجوم على قعطبة والتقدم صوب سناح ستعرفوا حجم المؤامرة التي خططت لها القوى الشمالية مجتمعة .

وطالب "اليافعي" التحالف العربي ممثل بالمملكة العربية السعودية سرعة التحقيق في الحادثة ومحاسبة من وجه بتسليم قائد خائن هذه الاسلحة التي استغلها الحوثي  لقتل ابناء الجنوب والتوغل الى عمقه .

 

واستشهد اليافعي في تغريدة حصل "شبوه برس" على نسخة منها أنه خلال الشهرين الماضية المتتبع لتغريدات محمد البخيتي وهو يتحدث عن تنسيق مع الاصلاح، وعن معركة قادمة في الجنوب، وعن بشارات ستأتي من الجنوب وهزائم للتحالف والقوات الجنوبية .

 

كل تلك المؤشرات تؤكد ان تسليم المعسكرات في شمال الضالع بعد تسلمها دعم من التحالف كان مخطط له وبعناية بين قوى الشر اليمنية مجتمعة .

انتصرت الضالع وافتضحوا جميعهم .