الانتصارات صناعة جنوبية فقط .. العاصفة لا تنتصر إلا حيث يتواجد أبناء الجنوب

2019-05-18 23:46
الانتصارات صناعة جنوبية فقط .. العاصفة لا تنتصر إلا حيث يتواجد أبناء الجنوب
شبوه برس - خاص - الضالع

 

قال عضو الجمعية الوطنية "محمد العمود" : "اثبت الانتصار الجديد للقوات الجنوبية في حدود الضالع بان عاصفه الحزم لا تنتصر الا حيث يتواجد الجنوبيين وحيث يقاتلون وحين ترتفع رايه الجنوب عاليا ان هناك انتصار جنوبي حاسم والتحالف العربي يعلم تلك المعادلة جيداً".

 

وأضاف العمود " الجنوب بقواته يثبت مراراً وتكراراً بانه لاحليف لتحالف العربي الا هو وانه لا انتصار لذلك التحالف الا بالجنوب والجنوبيين .. وان تجربه دول التحالف العربي مع القوى الاخرئ التي توجهت بعهودها اليوم علناً الى العدو الخالد للجنوب وللتحالف العربي الذي لم يجني من تلك القوى الا الاستنزاف والركود والهزائم المتكرره و الخيانات الاستلام والتسليم للحوثيين وتسليم سلاح التحالف النوعي لمليشيا ايران وهذا ما اثبته ابطالنا بمعركه قطع النفس عندما وجدوا سلاح التحالف العربي مع قوات الحوثي ، وياتي ذلك من خلال استمرار التحالف بالتعامل مع المتأمرين الذين يقفون امام اي انتصار حتئ يفشلوه ".

ولذلك ندعوا التحالف العربي الئ تصحيح مسار عاصفه الحزم وتصحيح مسار العلاقه مع القوات الجنوبية بالشكل المطلوب وايقاف مهزله الفشل والعلاقه مع الانبطاحيين بالطريقه الوحيدة التي يفهموها هم.

 

واكد العمود اذا استمر الوضع هكذا فان الفشل مستمر وسيجني التحالف ثماره، وان علاقة التحالف مع جماعة الاخوان حزب الإصلاح وجيشة وسيساعد الحوثي ويدعمة وان هذه العوامل هي السبب في إطالة امد الحرب.