أحد أبناء محافظة الرئيس هادي يتهم الشرعية بالمؤامرة لإسقاط الضالع بأيدي الحوثيين

2019-04-20 10:41
أحد أبناء محافظة الرئيس هادي يتهم الشرعية بالمؤامرة لإسقاط الضالع بأيدي الحوثيين
شبوه برس - خاص - الضالع

 

وجه أبناء محافظة أبين مسقط رأس الرئيس "عبدربه منصور هادي" الإتهام للشرعية اليمنية في المهجر بالتخطيط وقيادة مؤامرة قذرة على محافظة الضالع الباسلة لإسقاطها وتسليمها للحوثيين .

 

وقال المواطن الأبيني "الخضر صالح الحمزه الكازمي" في منشور أطلع عليه "شبوه برس" ونعيد نشره : المؤامرة على اسقاط الضالع من قبل الشرعية باتت واضحة بعد أحداث ليلة أمس في قطاع "منخلة" بجبهة "العود"، والدليل أن وسائل الإعلام التابعة للشرعية بكل مشاربها هللت واستبشرت، وبين لحظة وأخرى لا تكاد تميز بين إعلام الحوثي وإعلام الشرعية، فقد كانت وسائل إعلامهم تستقي الخبر من مصدر واحد.

 

يريدون اسقاط الضالع حتى يتسنى لهم السيطرة على عدن، لإن الضالع السور المنيع الذي يقف ضد مشروعهم، والحصن المشيد ايضا لمشروع الاستقلال.

 

لا أقول هذ لا من باب المزايدة، ولا من ناحية الفخر والتعالي، ولكن حقيقة يفهمها كل الساسة، وعلى العامة من الشعب ان يعوها ايضا بدل الإنجرار الأعمى وراء حملات أعداء المشروع الجنوبي المسعورة ضد الضالع ورموزها، كون الضالع صمدت في وجه مشروع الحوثيين الإيراني، وكذالك في وجه مشروع الشرعية الإخوانية الأخطر ..

 

لقد وقف أبناء الضالع ضد ثلاثي الشر مشروع  عفاش ، والحوثي ، وحاليا الإخوان ما يسمى بالشرعيه وبكل بساله للذود والدفاع عن بوابه الجنوب مدينه الضالع .. وهذه شهاده للتاريخ .