فيما رجال الله في الخطوط الأمامية .. "الشوحطي" يتقيأ قيحا" وصديدا" في فنادق الرياض

2019-04-18 18:54
فيما رجال الله في الخطوط الأمامية .. "الشوحطي" يتقيأ قيحا" وصديدا" في فنادق الرياض
شبوه برس - خاص - الرياض

 

#الإنطباع_الأول

 

فيما رجال الله في الخطوط الأمامية ، هدار الشوحطي يتقيأ قيحا" وصديدا" في الرياض منتقلا" بين ردهات الفنادق والمجالس نافثا" سمه بنرجسية ومناطقية لا نظير لها .

 

جمعتني الصدفة به في أحد ردهات فنادق الرياض ، وللوهلة الأولى بدأ لي الشخص نرجسيا" في حركاته وتصرفاته قبل ان يتحدث ، وما أن تحدث حتى إنكشفت الحقيقة التي لم أكن أتوقعها او أتمنى رؤيتها إطلاقا" .

 

طيلة الفترة الماضية كنت كلما سمعت احدا" يتحدث عنه بسلبية أشعر بالغصة ، ومع ذلك لم أبدي رأيا" حول الإثارة التي أحدثها الرجل بمعية أخيه ( ناصر )  في عدن مؤخرا"، وذلك لعدم معرفتي بالرجل عن قرب وعن طباعه ومدى مصدآقيته التي تساعد المرء أحيانا" في تحليل الأمور ومدى وآقعيتها .

 

وعندما جمعتنا الصدفة به تذكرت مقولة سقرآط حين قال ( تحدث حتى أرآك ) وقلت حينها الان سيظهر معدن الرجل على حقيقته فالرجال أقوآلا" وأفعال ، وطالما "هدار" وأخيه "ناصر" قد تقدموا القوم ورفعوا شعار نصرة المظلوم و موآساة المكلوم ، فلا شك ان حديث هدار سيكون مسؤولا" وكنت أنتظر ان أسمع ما يطرب النفس ويثلج الصدر من المفردات الرزينة والمسؤولة التي تعبر عن حقيقة الشعارات التي يرفعها والضجيج الذي أحدثه .

 

بدأ الرجل مغرورا" عنصريا" وغير مسؤولا" ، وبدا يتقيأ بألفاظا" لا يمكن ان تصدر عن شخصا" تدثر وجهه بتلك اللحية التي تلمع سوآدا" كسوآد ألفاظه ، والتي أتحفظ هنا عن ذكرها إحتراما" للقارئ وللمقذوفين أشخاصا" ومناطق وحتى لا يتهمنا أحدا" أننا نبحث عن فتنة او شيئا" من هذا القبيل .

 

" الرجال صناديق مغلقة مفاتيحها الكلام " هكذا قال الإمام علي "كرم الله وجهه" وحين تحدث "هدار" فتح أبوآب حقده وسذآجته ومدى إستهتآره وعدم إحترامه للآخرين فسقط سقوطا" مروعا" فياليته لم يتكلم .

 

ماذا عن ناصر الشوحطي ، ياترى هل يشبه أخاه ؟!

صالح فاضل