إخونجي حضرمي يتوعد الجنوب الجنوبيين بجولة حاسمة قادمة في الجنوب

2019-03-15 07:18
إخونجي حضرمي يتوعد الجنوب الجنوبيين بجولة حاسمة قادمة في الجنوب
شبوه برس - خاص - القاهرة

 

شن عضو في ما عرف بائتلاف الحكومة الشرعية هجوما عنيفا على الجنوبيين ووصفهم بالتافهين، في اعقاب نشر تصريحات له، برر فيها سبب انضمامه إلى حزب الإصلاح واعتناقه الفكر الإخواني.. متحدثا عن ما قال إنها جولة حسم قادمة في الجنوب لا محالة؛ في مؤشر على اعتزام الإخوان شن حرب ثالثة على الجنوب، واحتلاله بدعوى الحفاظ على الوحدة اليمنية ومحاربة ما يصفهم التنظيم بالانفصاليين.

"محمد أحمد بلفخر الذي برر معتبرا ان الحزب الاشتراكي والماركسية سببا وراء انضمامه إلى حزب الإصلاح اليمني الذي تأسس في 1990م، بعد مرور نحو أربعة أشهر على توقيع اتفاقية الوحدة بين نظام صنعاء وعدن.

ونسي "بلفخر" أن الحزب الإشتراكي المسئول الأول والأخير عن كل المئآسي التي تعرض لها الجنوب منذ يوم الإستقلال 1967م حتى اليوم عمل على الرفع من الطبقة التي ينتمي إليها "محمد بلفخر" ثقافيا واقتصاديا نظرا لوجودها في أسفل قائمة المجتمع الحضرمي وتعاني من التهميش والإضطهاد وفقا للمفهوم الماركسي للعلاقات الإجتماعية .

وعمل "حزب الإخوان اليمني" على إستقطاب عناصر هذه الطبقة وتخويفها من عمليات إضطهاد قادمة ستتعرض لها طبقة "بلفخر" من طبقة السادة والقبائل في حضرموت نظرا للدور السيئ وعمليات القتل والسحل التي مارسها بعض عناصر هذه الطبقة ومنهم "أحمد عبيد بن دغر" فترة تسلط الجبهة القومية والحزب الاشتراكي اليمني في الجنوب.

 

موقع "شبوه برس" تابع ما رصده الزملاء في صحيفة "اليوم الثامن" تداول ناشطون تصريحات قديمة للقيادي في حزب الإصلاح اليمني (النسخة اليمنية من تنظيم الإخوان الإرهابي)، محمد بالفخر، برر فيها سبب انضمامه إلى حزب الإصلاح واعتناقه ما اسماه بالفكر الإسلامي، معتبرا ان الحزب الاشتراكي والماركسية سببا وراء انضمامه إلى حزب الإصلاح اليمني الذي تأسس في 1990م، بعد مرور نحو أربعة أشهر على توقيع اتفاقية الوحدة بين نظام صنعاء وعدن. ووصف بالفخر القوات الجنوبية التي جاء تأسيس على أثر قرار جمهوري أصدره الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بدمج المقاومة في الجيش والشرطة، بالمليشيات، قائلا "المليشيات المسلحة في الجنوب تعبث بارواح الناس وممتلكاتهم وتقلق السكينة العامة".. متهما الإعلام الجنوبي بأنه قد وجه سهامه التي وصفها بالمسمومة باتجاه صاحب رأي مسالم وسطي مدني و يفرغون أحقادهم عليه". وقال بالفخر "نحن نعلم ان للباطل صولة وجولة لكن سرعان ما تتلاشى كفقاعة صابون عندما يظهر الحق ويستفيق أهله في جولة الحسم وهي قادمة لا محالة". وأضاف "سيفضح الله هؤلاء التافهين على رؤوس الاشهاد عاجلا ام آجلا وانا على يقين بذلك وستظهر مخازيهم جهارا نهارا كما اظهروا فجورهم وباطلهم وتشدقوا به كأنه حقيقة امام العالم كله".