الخبجي والاستغفال بالتصريح

2019-03-01 11:20

 

"لا تصدق شيئا حتى يجري تكذيبه رسميا"

الصحفي الانجليزي كلود كوكبورث

 

✅ كنت كغيري نتمنى ان يصدر عن المجلس الانتقالي تكذيب رسمي لما قاله الدكتور الخبجي للوكالة الروسية ونقله موقع الأمناء.

" بان رؤيتنا في هذا الاتجاه ان تكون خلال هذه الفترة إدارة انتقالية مركزية بالمناصفة لحل الأزمة اليمنية في حكومة مركزية بصنعاء وحكومتان محليتان في الشمال والجنوب...انتهى كلام الخبجي!!!

 

✅ الخبجي قدم رؤية الاشتراكي للحل وجعل الانتقالي حمار أسفار!!

 

✅ طبعا لم يصدر عن الانتقالي اي بيان !!!! ،  وهذا يضع علامات تساؤل جدير بالانتقالي ايضاحها فلا يكفي تصريح من الخبجي حول ما أثير من تأويل لحديثه حد زعم تصريحه ، فالايضاح في الحقيقة يؤكد التصريح حسب استنتاج الصحفي الانجليزي بان " لا تصدق شيئا إلى أن يجري تكذيبه "

 

✅ يادكتور زمن تشكيل العقول بالتعميمات الحزبية انتهي !!

فالعالم أصبح قرية ، كل كلمة تقال تصبح موثقة يسمعها المشاهد بالصوت والصورة سواء كان في مركز دراسات صنع القرار العالمي او في قرية نائية او في  مدينة تضج بالسكان. 

 

✅ التزامك بالتفويض حسب ايضاحك لا يعني أن تقدم انت الحلول المتداعية ؛ بل ؛ يجب ان تتمسك بالثوابت ، وهناك جهة دولية أصبحت مسؤولة عن صياغة الحلول ووضع الضمانات ، لكن عندما تقدم انت الحل او  شبة حل فان الوسيط سيبني على اقل مما قدمت

 

✅ قارن يادكتور وفسر ما قلته للوكالة الروسية وماقاله رئيس الوزراء التعزي في حكومة معاشيق عن عودة الهوية اليمنية إلى المناطق المحررة ، يعني عودتها للجنوب العربي الذي خطابكم مازال يغازل اليمننة .انظر يا دكتور لحجم تنازلاتكم عن ثوابت جنوبية معمدة بالدماء وحجم تمسكهم بثوابتهم وهم مكانك سر ما بين تبة نهم وبعرارة تعز!!   

✅ هل القضية لديكم قضية وطن أم قضية مناصب !!!؟ الاعلام العالمي أحد مجسات صنع القرار وسيبني على ماصرحت به وليس على البيان التفسيري الذي اصدرته لاستغفال المغفلين.

 

✅ على الانتقالي ان يكون أكثر جدية في رصد ومحاسبة قياداته قبل لوم الآخرين ومحاسبتهم

 

١/مارس/٢٠١٩م

صالح علي الدويل