حينها تكون أنت شيطان رجيم

2019-01-28 19:27

 

يريدون أن يقنعوا الجنوبيون عبر اقلام مؤدلجة حزبيآ واخرى مستأجرة تنوح وتنبش التراب فوق رؤوسها في قادم الأيام ليقنعوا الجنوبيون بأن علي كاتوشا واليدومي والانسي والزنداني والمقدشي وعبدالملك الحوثي وابو علي الحاكم والهتار وكل فاسدي السياسة ودينصوراتها القديمة وكل زعماء المليشيا والقتلة واللصوص ومفجري بيوت الله القادمون من الكهوف ..

يريدون بكل تبجح ان يقنعوكم بأن هؤلاء أصبحوا اليوم ( ملائكة ) و مافات مات ..!!

وإن لم تقتنع انت كطرف جنوبي أو حتى مواطن عادي لا تمثل طرف بعينه أكتوى بنيران حروب نخب الشمال ومشائخ الفساد التي تقام على اضلاعنا منذ ١٩٩٤م ..

 

إن لم تقتنع بهذا الكلام وبهذه الملائكية الجديدة التي ستتقيىء بها بعض الاقلام قريبآ تمهيدآ واستباقآ مبكرآ لأي حل سياسي يجعل الحوثيون شركاء في الحكم ،،

ان لم تقتنع وتغير مبدئك،، فانت شيطان رجيم .. وعميل وخائن وصاحب أجندة وستتهم بأنك تتاجر بالقضية ،،

مع انهم هم من  يتاجرون بدماء الشهداء وبدموع امهات الشهداء وباحزان أطفال الشهداء وكأنهم يرشون الملح على جراح مازال أصحابها يتألمون .

   

شخصيآ أفضل ان اكون خائن لكل هذا العبث الذي يراد له أن يكون في عقلية الناس عبر تزيين الكلام وتنميق العبارات وخلق تشويش للوعي العام بجوهر القضية ،، ومنح صكوك البراءة والوطنية و شهادات حب الجنوب ومعرفة مصلحته لشلة ( نخب زيدية متسلطه ) ليعيدوا انتاجهم من جديد بغلاف جديد وعبوة جديدة مع زيادة ٢٠ % مجانآ فوق العبوة القديمة من مادة الحوثيين.

 

يريدون منك بكل بساطة ان تبيع عقلك لهم وان تؤمن بقلب الحقائق الراسخة في وجدان كل جنوبي ،، وان تجعل من الفاسدين والقتلة رجال دولة ...

لكي تترسخ في نفسيتك المتعبة من حروبهم بأن بقية الأطراف الجنوبية ليسوا إلا شياطين وهم سبب المشكلة ،،  مع انهم هم اساس المشكلة وهم مفتعليها منذ ١٩٩٤م .

وانا كافرآ بكل تلك الأسماء وكل تلك الوجوه القديمة البائسة التي بلغت من العمر عتيا واوصلونا إلى ما نحن فيه الان .

 

فالمعادلة بسيطة لا تحتاج إلى كسور ولغوريتمات  وجذور تربيعية،،  فمن كانوا جزء اصيل من المشكلة ،، لا يمكن أن يكونوا جزء اصيل من الحل .

 

تلك هي المعادلة ببساطة.

 

عبدالقادر القاضي/ ابو نشوان