إلى متى قتل شباب حضرموت والجنوب?

2018-11-04 20:19
إلى متى قتل شباب حضرموت والجنوب?
شبوه برس - خاص - وادي حضرموت

 

قتل نهار اليوم اثنان من خيرة شباب حضرموت شاعر الثورة الجنوبية وملهم مشاعر ابناء الجنوب عامة طالب حسن باتيس هو وابن عمه في وادي عمد والقتل اصبح شبه يومي في الوادي خاصة والجنوب العربي عامة ولا احد يحرك ساكنا ..

إلى متى هذا السكوت المميت لكل من التحالف والاجهزة الامنية في الجنوب?  هل هذا مخطط مرسوم لافراغ الجنوب من شبابه وكوادره حتى يسهل للطغاة اليمنيين أن يفرضوا سيطرتهم عليه أم ماذا?

 

هذا الوضع خطيروخطيرجدا والجميع يرى القتل اليومي وتقيد كل الجرائم ضد مجهول والدماء الجنوبية تسفك ولا احد حتى يرفع صوته لوقف هذا المسلسل الدموي الرهيب والمستهدف لشبابنا وكوادرنا .

الصورة أضحت واضحة للجميع ان هناك مخطط مرسوم له بعناية من تلك العناصر القاعدية المريضة والتي تحركها عناصر الاحتلال اليمني في وادي حضرموت ومناطق الجنوب العربي الأخرى والتي لها تاريخ دموي عريق في القتل من عتاولة الفساد والاجرام ولايخفى على احد تلك العناصر التي تنتمي لحزب الارهاب الاخوان المسلمين والمتمثل بحزب الاصلاح والشواهد كثيرة التي اثبتت ضلوعه في تلك العمليات الاجرامية .. وهنا سؤال يطرح نفسه لماذا القتل يستهدف شباب الجنوب المناؤين للاحتلال الشمالي ?

 

لماذا لم نشاهد احد يقتل في مأرب او من اليمنيين المتواجدين في وادي حضرموت او في البيضاء لم نر احد يقتل هناك بالاغتيال وهذا دليل على ان هناك مخطط لافراغ الجنوب من شبابه الحي ليسهل لهم ابتلاع الجنوب مرة اخرى .

لكن مهما أوغلتوا في قتل الشباب الجنوبي ستخرجون صاغرين مذلولين والى مزابل التاريخ .. شعب الجنوب شعب حي شعب ثائر

سيناضل حتى ينال استقلاله من تلك العصابات الفاسدة والمجرمة ولن تجنوا سوى خيبة الامل .

 

*- ابودابي احمد بلعبيد