توجيهات بن دغر لاغاثة الازارق هدفها تسجيل حضور إعلامي على حساب معاناة الأهالي

2018-09-26 الساعة 04:26 PM
توجيهات بن دغر لاغاثة الازارق هدفها تسجيل حضور إعلامي على حساب معاناة الأهالي
شبوه برس - خاص - الضالع

 

وصف ناشطون بعدن والضالع ما قيل انها توجيهات من حكومة احمد بن دغر لاغاثة اطفال الازارق الذي يعانون من سوء التغذية بانها توجيهات عبارة عن هربجة اعلامية فقط لا غير.

 

واعتبر الناشطون المجتمعيون ان حكومة بن دغر دأبت على استخدام اعلامها ووسائل اعلام الشرعية الرسمية لتسجيل توجيهات وانجازات وهمية فيما على الارض الواقع لا انجازات تذكر لحكومة بن دغر غير انها المتسببة بالمجاعة نتيجة عجزها وفسادها على تقديم خطط اقتصادية تنقذ الناس واسرهم واطفالهم من الموت جوعاً.

 

وكانت توجيهات بن دغر الاعلامية عبارة عن توجيهات للمؤسسة الاقتصادية التي ينهشها الفساد ولم تقدم كمؤسسة حكومية أي اعمال تذكر لمصلحة المواطنين.

واضافوا تحاول حكومة بن دغر تسجيل مواقف ومحاولة الظهور بمظهر المنقذ وهي التي تقف خلف الازمات وايصال الناس لمرحلة المجاعة اذا انه ومنذ ثلاث سنوات لم يلمس أي مواطن خيراً من حكومة بن دغر  التي تحولت الى مشكلة تزيد من معاناة الناس وتصنع لهم الموت جوعاً.

 

والازارق هي مديرية من اشد مديريات الضالع فقراً وظهرت فيها حالات سوء تغذية شديدة عبارة عن مجاعة  اصيب بها عشرات الاطفال وتوفي عدد من الاطفال .

ولا تعرف الضالع او الازارق أي انشطة للسلطات المحلية او الجهات الحكومية التابعة لحكومة بن دغر، كما تعيب عنها المنظمات الاممية والاغاثية مما جعلها فريسة للمعاناة واطفالها فريسة للمجاعة.

 

وكان المجلس الانتقالي الجنوبي قد تبنى قبل ايام حملة اغاثية الى الازارق بتوجيهات من رئيس المجلس الانتقالي الواء عيدروس الزبيدي واشراف مباشر من عضو هيئة الرئاسة الاستاذ فضل الجعدي.