هادي يسعى إلى توتير العلاقة مع التحالف

2018-02-22 14:44

 

لا أنباء عن تغيير حكومة بن دغر الفاسدة رغم إنهيار العملة ورغم فشل كل الجبهات التي يقودها حزب الإصلاح (إخوان اليمن) إلا أن هادي مازال مستمر في تمكين الإخوان من السلطة في الشرعية .

 

أعتقد أن هادي سوف يعاند أكثر في توتر علاقة الشرعية مع التحالف العربي حتى تصل الأمور إلى باب مسدود وتمكين حزب الإصلاح والقيادات الفاسدة من الحكم خير دليل .

 

لن يقبل التحالف العربي بمشروع الإخوان المدعوم من قطر والذي سيؤدي إلى نشر الفوضى في اليمن والحل هو بالتعامل مع المقاومة مباشرة والحرب على الإرهاب المدعوم من معسكرات علي محسن دليل على تقليم مخالب الإخوان الخفية .

 

عناد الرئيس هادي وتمكينه الإخوان المسلمين من التحكم في مراكز القرار داخل سلطة الشرعية أمر خطير يهدد القضية الجنوبية ويهدد دول التحالف وبالذات الدول المتصارعة مع الإخوان السعودية و الامارات و مصر ..

 

اليمن تحت الفصل السابع بمعنى "دولة فاشلة" ويحق لأي دولة أن تتدخل لحماية مصالحها وأمنها القومي إذا كان مهدد ؛ وعلى هذا الأساس يحق لدول التحالف العربي أن تحمي أمنها القومي وتفرض الأمن والإستقرار وتحارب أي حزب أو تنظيم يدعم الفوضى ولا شرعية لمن ينشر الفوضى ويدعم الإرهاب و يهدد السلم الإجتماعي وأمن واستقرار المنطقة .

 

#وضاح_بن_عطية