منتخب محافظة عدن مكون من 23 وكيلا !!

2017-07-23 06:31

 

لأول مرة في تاريخ محافظة عدن يصل عدد الوكلاء إلى ثلاثة وعشرين وكيل محافظ .. وكل وكيل مختص بمرفق معين من مرافق المحافظة الخدمية , بمعنى أصبح الوكلاء هم مدراء العموم الفعليين والخراب تلو الخراب للمرافق التي يشرفون عليها ..

 

عند وضع حجر أساس لأي مشروع كان وهمي أو فعلي أو رفع قمامة من أحد الشوارع تجد من ثلاثة إلى خمسة وكلاء يذهبون ليلتقطوا الصور وتسجيل الذكريات بخراب عدن والمطبلين المرافقين مايقصرون يستلموا ويرسلوا  ..

 

كل الوكلاء يستلمون مخصصات من صندوق النظافة ، بالاضافة الى وقود من شركة النفط من 200 الى 500  لتر شهريا لكل واحد، والبعض يستلم بدل ايجار شهري تصل إلي 100 الف ريال ، والبعض الاخر  يستلم اتعاب من المرفق الذي يدعي انه يشرف عليه وهم سماسرة عليها والحال الى الاسوأ  ..

 

في السابق كان عدد الوكلاء خمسة فقط لا غير وكان العمل منظم وكل وكيل يتصرف في حدود مسئوليته بينما اليوم يتم اقتسام المرافق الخ..

 

يجب ان يتم تحويل الوكلاء الوهميين إلى نيابة الأموال لإنتحالهم الصفة الغير قانونية .. علماً ان الوكلاء الذي بحوزتهم قرارات جمهورية لايتجاوزن أصابع اليد الواحدة ..

 

الأخ المحافظ عبدالعزيز المفلحي يجب وضع حد للوكلاء الوهميين إذا كنت تريد خدمة عدن وأبناءها فهولاء الوهميين أصبحوا حيتان متوحشة يأكلون الأخضر واليابس ، أما إذا كنت تريد الفشل واستنزاف الصندوق وباقي المرافق  فهذا شأنك وأذكرك أن المهلة المحددة 180 يوماً وقد سارت 90 يوماً  وسيأتي اليوم الذي سيحاكم فيه جميع الفاسدين ..

 

ملاحظة / لا اقصد كل الوكلاء فالبعض منهم قدوة ..