الخليفي يشيد بقرار الاتحاد الدولي للسباحة اليمنية ترشيح حسين المسلم ونعتبر وجوده في منصب النائب الاول فخرا للعرب

2017-07-19 10:20
الخليفي يشيد بقرار الاتحاد الدولي للسباحة اليمنية ترشيح حسين المسلم ونعتبر وجوده في منصب النائب الاول فخرا للعرب
شبوه برس - خاص - عدن

 

كشف الاخ خالد محسن الخليفي رئيس الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية ، عن إرتياح شديد لدى منظومة العمل العربية في كواليس الكونجرس العالمي الذي تعقد جلساته في دولة المجر ، بحضور كافة أطراف السباحة العالمية.

وقال الخليفي " المشارك في الكونجرس العالمي" ليس هناك اجمل من ان تجد نفسك برفقة خبرة متراكمة وحضور مميز دال على ثقافة رجل بحجم الاستاذ حسين المسلم الذي يقدم الوان عطاءه وقدراته العملية بقوة وشخصية مرنة تنتسب الى السباحة ومضامينها .. لهذا كنى حريصون على دعم الرجل ومساندته لانه يمثل محتوى عربي خالص بين الخبرات العالمية التي تقود سفينة السباحة في أنحاء المعمورة.

واضاف الخليفي : حقيقة كنا سعداء بقرار الاتحاد الدولي ورفضة أي توصية لا تتناسب بمنظومة العمل في الأتحادات ، وإقرارها ابقاء ترشيح المسلم ليكون في منصب النائب الاول لرئيس أعلى سلطة للسباحة العالمية ، ووجدنا انفسنا في متنفس مهم لنرافق قيم الرياضة التي لا تتغير في اي زمان ومكان ، فكان القرار المهم في التوقيت الأهم لفرض مبادئ الرياضة وشرف لوائحها التي تقيم العمل والأداء ولا تنظر الى شيء اخر ، وهو ما وجد في شخصية المسلم صاحب التاريخ المتميز برفقة السباحة.

واستطرد الخليفي بالقول : ليس بغريب ان تجد شخصية بحجم "المسلم" في موقع كبير لان ثقافة السنوات وقدرة التعاطي والتعامل من سمات شخصيته ، لهذا الكل مبسوط ومرتاح للثقل الكبير الذي يحتله "حسين المسلم" بين أدوات قرار السباحة الدولية .. ومن سكة دالة لهذا حرصنا على المساندة بل وسنقوم بتكريمه في قادم الأيام بدرع خاص من السباحة اليمنية ، تقديرا لموافقه في دعمنا وفتح المجال أمامنا للأنتقال إلى مسارات أفضل نمر عبرها صوب ملامح التطور والرقي بعملنا وبمنظومة السباحة اليمينة في افاق العالمية.