الهجوم على الإمارات زوبعة سترتد على من قام بها

2017-06-24 23:36

 

استهداف #دور الامارات بعدن يأتي ضمن الصراع السياسي في المنطقة وهو ليس بجديد فهو بداء بشكل واضح منذُ ما بعد تحرير المحافظات الجنوبية .

في البداية وبعد الحرب ووقت الانفلات الأمني والفراغ الأمني الكبير وعمليات الاغتيالات كانت وسائل الاعلام الإصلاح والممولة من #قطر تشن هجوم شرس على الامارات بحجة انها فشلت في تأمين المحافظات المحررة .

وبعد ان تم تحقيق انتصارات متلاحقة في مجال مكافحة الإرهاب وتطهير عدد من المحافظات واستقرار الأوضاع الأمنية، شعرت هذه الأطراف بالهزيمة والفضيحة وتقلص دورها في المحافظات الجنوبية، ولجأت الى الاستعانة بمنظمات حقوقية محلية مدعومة من حزب الإصلاح ودولة قطر وبعض المنظمات العاملة ضمن هذا اللوبي، والهدف الحقيقي هو مهاجمة دور الامارات وليس حقوق الانسان، لأنهم لو كانوا بالفعل يتحدثون عن حقوق انسان لتحدثوا عن مئات عمليات الاغتيالات والتفجيرات التي استهدفت أبناء عدن والجنوب طوال السنوات الماضية .

لكن كل المؤشرات تقول ان التقارير المسيسة الأخيرة هي ضمن الصراع الدائر في المنطقة، دولة قطر تحاول تشتت الأنظار عن الفضائح التي ظهرت مؤخراً لها في ليبيا واليمن وغيرها بإيجاد قضايا ثانوية تشغل بها الرأي العام عن قضية حصارها والضغط عليها .

طبعاً تذكروا الى الحملة التي قادتها توكل كرمان وقناة وموظفي بلقيس منذ اشهر ضد الامارات هي تأتي بنفس الاطار والداعم والممول هو نفسه .

في الأخير زوبعة وستنتهي وسترتد عليهم ...

لأنه ما يصح إلا الصحيح ..