متآمرون مع قطر ضد التحالف العربي ....!؟

2017-06-05 14:00

 

1- حسين عرب استلم 2 مليار دولار من قطر وبها عاث في المناطق المحررة الفساد .

2- جمعيات الإصلاح و الإحسان التي استلمت مئات ملايين الدولارات من قطر تحت حجة دعم الفقراء فتوزع شنطة وقلم لليتيم و تنكة تمر للأرامل و باقي الدعم للمفخخات وكاتم الصوت لاغتيال الوطنيين .

3- مرسلو الإحداثيات الخاطئة عبر عمليات قطر والذي نتج عنها الضربات الجوية الخاطئة التي أدت إلى قتل عدد من القيادات والابطال الجنوبية المقاومة .

4- الوزراء والقيادات الإصلاحية وغيرها في الشرعية الفاسدة والتي عملت بالتنسيق مع قطر على نشر الفوضى في المناطق المحررة وتدمير الخدمات ودعم العصابات .

5- القيادات الإخوانية وغيرها الموالية لقطر التي عملت على عرقلة الجبهات في المناطق الشمالية وجعلت من التحالف العربي وسيلة للابتزاز و كسب المال .

6- رابطة الإعلاميين والحقوقيين اليمنيين الذين عملوا على التحريض ضد الإمارات و المقاومة الجنوبية وسخروا كل دعم دول التحالف لخدمة أجندة قطر والإخوان المسلمين  .

7- قيادات الجيش الوطني في مأرب وغيرها ممن كانوا يعملون وينسقون مع قطر وتم عبرهم تهريب السلاح لمليشيات الحوثي وصالح .

8- لجان الإغاثة المتعاقبة ممن سلموا إغاثة الشعب اليمني لجمعيات حزب الإصلاح و المنظمات الفاسدة والقيادات التي كانت تبيع الإغاثة في أفريقيا وترفع الكشوفات المزورة .

9- وزارة الخارجية والسلك الدبلوماسي والسفراء اليمنيين ممن تعاونوا مع قطر ولم يحققوا أي نصر لليمن وكانوا يسهلون تحركات المليشيات الانقلابية بدعم قطري .

 

وضاح بن عطية

 

#قطع_العلاقات_مع_قطر