حان وقت التوقف عن الاخطاء ياقيادات الجنوب.. !!

2017-06-03 10:10

  

كان الخطأ الاول يوم تغيير هوية الجنوب العربي باصطفاف بعض جنوبي الجبهة القومية (الشباب غير المجرب) وغير المدركين للعواقب مع اصطفاف يمني يعرف ماستؤول اليه نهاية اللعبة مدعوما من  مسيحيي "القومية الشاميه" في بيروت ضد جناح الرئيس الجنوبي السابق قحطان محمد الشعبي حول تسمية مولود استقلال الجنوب العربي فبينما  كان الرئيس قحطان  ورئيس الوزراء  النابه فيصل الشعبي واخرين مع اخذ خيار تسمية جمهورية  الجنوب العربي او جمهورية حضرموت العربية او جمهورية عدن العربية.. كان جناح اليمن الاسفل وفلسطينيي الشام مع ضرورة استبعاد اسم الجنوب وكانت الغلبة لهم بادخال اسم اليمن على الجنوب في ال30 نوفمبر 1967م لأول مرة في تاريخ الجنوب العربي.

 

  وهذا الخطأ تبعته اخطاء حتى وصلنا الى يوم اعلان الوحدة في  22مايو1990م

 لكن هذه الوحدة فشلت فشلا ذريعا في اول استحقاق انتخابي جرى في 27 ابريل 1993م وتم معالجة الفشل باضافة مصاعب اخرى اليه تمثلت في مشروع (وثيقة العهد والاتفاق) لبناء دولة مدنية حديثة اتحادية بستة مخاليف تم توقيعة في الاردن بتاريخ 21 فبراير 1994م  وهو المشروع الذي تريده قيادة الجنوب وبالطبع ترفضه دويلات القبائل والطائفة والعسكر في العربية اليمنية .

  

وفي 27 ابريل 1994م شنت دويلات القبائل والطوائف والعسكر والمهربين في اليمن ومعهم اﻻفغان العرب والمتطرفيين الجهاديين حربهم على الجنوب مستغلين دخول دولة الجنوب في اعلان مشروع الوحدة الذي ظل اعلام الجنوب المسيطر عليه من اصحاب اليمن الاسفل يغسل وعي شعب الجنوب بمفردات اعادة  الوحدة اليمنية ووحدة شطري الوطن اليمني الواحد والشعب اليمني الواحد والثورة اليمنية الواحدة وهو ما سهل احتلال الجنوب كاملا في 7/7/1994م..

 

 والامر الاخر الغريب ان نفس أمراء حرب 1994م يخوضون حربهم الابدية اليوم ضد شعب الجنوب مضافا اليهم القاعدة وداعش والحشد الشعبي الفارسي ومتطرفي السلفيه من اليمن الاسفل خوارج العصر.

 

 اليوم تمر 23 سنة وهي نفس الفترة الزمنية التي فصلت بين استقلال الجنوب العربي وتغيير هويته بدون وجه حق وبين دخوله مشروع اعلان وحدة 22 مايو1990م الذي فشل.وهاهي نفس المدة الزمنية 23 سنة  يتشربها شعب الجنوب العربي مرارة تحت الاحتلال اليمني الهمجي المتخلف لعصابات أمراء الحرب ولن يكون هناك امن واستقرار في اليمن او في المنطقة مالم يعش شعب الجنوب العربي في دولة مستقلة على كامل حدودها الدولية .

علي محمد السليماني