بلغوا دوشان الإصلاح محمد الرُبع : لن ننفصل لكننا سنستعيد هويتنا ودولتنا

2016-04-17 13:52
بلغوا دوشان الإصلاح محمد الرُبع : لن ننفصل لكننا سنستعيد هويتنا ودولتنا
شبوه برس - خاص - عدن

 

قرأت منشورا للاعلامي اليمني محمد الربع يسخر فيه من المليونية الجديدة في عدن مليونية تقرير المصير وسخرية محمد الربع لا تعكس استخفافا بالحدث بل تعكس خوفا وهلعا حاول ان يضفي على منشوره نوعا من الدعابة الحاقدة في جوهرها لكي يخفي الحالة النفسية التي يمثلها هنا هو كصوت تابع لقوى النفوذ المستفيدة من احتلال الجنوب ونهب ثرواته.

 

و ردا على تساؤلاته متى نعلن دولتنا هنا ساحدد للربع او غيره ممن يقولون بالسنتهم ماليس في قلوبهم  ويقولون انفصلوا وعلينا حق البراميل !

اقول لهم لستم انتم من يحدد  متى وكيف سنقرر ليس الانفصال بل استعادة هويتنا ودولتنا  فنحن لسنا جزءا من يمنكم ولا ارضكم حتى ننفصل , وبالتالي فنحن سنسعيد هويتنا بعد عدد من الاجراءات التي لا بد من اتمامها وتحت اشراف دولي ومنها حصر كل الثروات الجنوبية التي نهبت من ثروات نفطية وممتلكات عامة وشركات واموال وسفارات في الخارج  و الاهم هو استرداد حقوق الموظفين الجنوبيين الذي تم فصلهم خلال الاحتلال اليمني يوم بيوم وكذلك ضمان تعويض كل موظفي الدولة من الجنوبيين الذين خدموا خلال الاحتلال اليمني للجنوب وغيرها من الخطوات.

 

اما موضوع الرواتب التي ترسل للجنوب الان فهي لم تأتي لا من خزينة الحوثي ولا المخلوع و لا حميد الاحمر بل من ثروة الجنوب التي لا زالت تورد قيمتها للبنك المركزي وبالتالي هذا ليس منة من احد بل غصباٌ عنهم سيقومون بذلك واما الجواز فحتى الفلسطيني يحمل جواز اسرائيلي وسنظل نستخده  حتى نقيم دولتنا ونصدر جوزاتنا.

 

ما اريد قوله للربع و "ثمن أنسان" وامثاله لقد ظهرت حقيقة قادتكم و معهم انتم التابعون انكم لم تستطيعوا حتى تحرير منزل من منازلكم في صنعاء لذلك عندما يتحدث شعب الجنوب عليكم فقط الصمت.

*- المراقب الجنوبي