قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن تقف أمام أبرز الأنشطة الرياضية للعام2015م

2015-12-30 03:33
قيادة مكتب الشباب والرياضة بعدن تقف أمام أبرز الأنشطة الرياضية للعام2015م
شبوه برس - خاص - عدن - فضل الجونة

 

عقدت قيادة مكتب الشباب والرياضة في عدن صباح اليوم الاثنين، في مقر نادي شمسان الرياضي اجتماعاً ظم مدراء الإدارات والأقسام بالمكتب، وفي الاجتماع لذي ترأسه المدير العام للمكتب الدكتور عزام خليفة  الذي رحب في بداية الاجتماع بالحاضرين جميعاً  مستهلاً حديثة  بالوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح الشهيد البطل اللواء جعفر محمد سعد محافظ محافظة عدن الأسبق، الذي اغتالته أيادي الغدر والخيانة مؤخراً.

 

كما قدم الدكتور خليفة التهاني والتبريكات للكابتن القدير منير الدين حمود بمناسبة نيلة بطاقة التحكيم الدولية في لعبة رفع الإثقال ومشاركته الفاعلة في بطولة العربية للعبة رفع الإثقال  بقطر ظمن لجنة التحكيم وهو انجاز يحسب للمكتب ولرياضة الوطن .

 

تم استعرض الدكتور خليفة مجمل الأنشطة الشبابية والرياضية المتنوعة في جميع الألعاب الرياضية التي حرص المكتب على أقامتها والأشراف عليها خلال العام المنصرم و ما رافقها من سلبيات ونجاحات وتقييمها بصورة ايجابية وتصحيح الأخطاء أن وجدت خلال العام الجديد2016م.

 

 وأشاد خليفة بالنجاحات والانجازات التي تحققت على الرغم من شحه الإمكانيات والصعوبات التي تواجه عمل المكتب مشيداً بالجهود الجبارة  التي بذلت من قبل الجميع دون استثناء كانت علامة النجاح في اجتياز تلك الصعوبات لافتاً الى أن المنشاءات الرياضية بمحافظة عدن مثلها مثل بقية مرافق الدولة التي تعرضت للنهب والدمار  بسبب الحرب الظالمة التي شنتها قوات المخلوع صالح وعصابة الحوثي الانقلابية التي أضرت  البلاد وقتلت العباد.

وأشار خليفة الى أن قيادة المكتب وجميع مدراء الإدارات والأقسام في تواصل دائم رغم افتقارهم لمقر رسمي لقيادة المكتب إلا أنهم  كانوا أكثر حرصاً على التواصل ومناقشة كافة القضايا الرياضية والشبابية وكان لهم نزول مستمر وزيارات متواصلة وتفقدية لكثير من الأندية والمنشاءات الرياضية  لتقييم الأوضاع  وتذليل الصعوبات التي تواجه  الأنشطة والفعاليات الرياضية على مستوى المحافظة.

 

  كما تطرق الاجتماع الى الأنشطة والفعاليات الرياضية التي أقيمت  خلال العام المنصرم والتي تأتي في أطار تطبيع الحياة المدنية بالمحافظة و كانت نموذجية على مستوى الوطن.

 

وخلال الاجتماع طرحت عدد من الملاحظات ونوقشت بعض القضايا الهامة من قبل مدراء الإدارات والأقسام في قيادة المكتب وقد تم وضع الحلول والمعالجات لمواجهتها وأيضا تم تكليف بعض من مدرا الإدارات في مهام  رسمية وحثهم على انجازها خلال المرحلة القادمة وتم المصادقة على خطة الأنشطة الرياضية والشبابية للعام الجديد 2016م والعمل على مضاعفة الجهود في أبراز كافة الأنشطة الرياضية والشبابية خلال المرحلة القادمة بصوره افضل بما يتناسب مع مكانة وتاريخ محافظة عدن وعراقتها الرياضية المشرفة على مستوى الوطن وشبه الجزيرة العربية .