كيف خذلنا الشهداء

2015-10-23 10:06

 

مع كل الاسف والحسرة على كل من قدم حياته وضحى  بكل ما يملك دون تردد في سبيل الحريه والكرامه ، صحيح الكل خرج ودافع وكان مستعد للموت في سبيل الله ثم في سبيل الدفاع عن وطننا وصحيح  أننا لم نفكر باهلنا واولادنا ومن خلفنا اذا ارتقينا بالشهادة عند الله سبحانه وتعالى .

 

 والجميع فكر أولا بمستقبل افضل وعيشه اجمل .. لكن للاسف والله لو يعلموا شهدائنا ماوصلنا إليه الآن سوف يتندمون على كل قطرة دم نزفت من اجسادهم  لاجل الكرامه والعزة .

للاسف الكرامه مهدوره اهدروها جماعه السلاح والفيد الذين يستضعفون الضعيف ويدوسو على كرامته .

خرجنا لاجل الامن والامان .. للاسف اغلب الناس لاتستطيع الخروج من بيوتها بعد العشاء في اكثر مناطق عدن بسبب القتل والاختطاف الشائع في مجتمعنا .

 

خرجنا لاجل مستقبل اولادنا واهلنا ونضمن لهم عيش رغيد.. و لكن للاسف خذلنا الشهداء واسرهم واصبحوه يعيشون في ضنك العيش بعد استشهاد من يعولهم .

 

خرجنا لدحر الاحتلال والظلم ... للاسف يحكمونا الان اناس من الظالمين وهم يحتلوننا في صور متعددة منها الخلايا النائمة والصاحيه التابعة للاحتلال .

 

اتمنى ان نعلن صحوه جماعيه تكسر هجوعنا وتفيقنا من سباتنا ونعيد الامور الى نصابها والا  نكون قد خدلنا دماء شهدائنا الأبطال  لاننا لم نستطيع تآمين احتياج وآمال وتطلعات اسرهم .

 

لا نامت اعين الجبناء والعملاء . المجد كل المجد لشهدائنا الأبطال              

 

*- بقلم : محمد صالح  الغريزي -مقاوم من كتيبة سلمان