تعيين اللواء علي ناصر هادي قائدا للمنطقة الرابعة والقوات المشتركة

2015-03-31 21:29
تعيين اللواء علي ناصر هادي قائدا للمنطقة الرابعة والقوات المشتركة
شبوة برس- خاص - عدن - علي منصور احمد

 

تكليف اللواء علي ناصر هادي قائدا للقوات المشتركة يعيد التوازن الاستراتيجي للمعركة والأعداد للإنزال البري لقوات العاصفة.

كشف مصدر عسكري رفيع المستوى أن القائد العسكري المخضرم اللواء الركن علي ناصر هادي الحسني باشر مهامه في عدن اليوم قائدا للقوات المشتركة التي تضم قوات المنطقة الجنوبية واللجان الشعبية والمقاومة الجنوبية وقوات التحالف الدولي المشاركة في عملية (عاصفة الحزم) الجوية والبحرية والبرية .. وعقد سلسلة من اللقاءات التحضيرية للأعداد القتالي الميداني المنظم وتشكيل غرفة العمليات الرئيسية للقوات المشتركة.

 

مؤكدا أن هذا القرار سيسهم في قلب المعادلة وتحقيق التفوق العملياتي والقتالي في ميدان معركة(عاصفة الحزم) وتنظيم القيادة والسيطرة المشتركة للوحدات العسكرية والأمنية والاستخبارية والدعم والإسناد اللوجستي مع الوحدات القتالية للقوات المشتركة الذي بدأت مؤشرات نجاحه تتحقق اليوم على الارض.

 

مضيفا أن الأعداد والترتيب للإنزال البري لقوات البحرية للتحالف يجري الإعداد له على وجه السرعة بعد أن أخذت واستكملت جميع القطع البحرية الشقيقة تموضعها على الشواطئ اليمنية وتحديدا الجنوبية والتي باشرت عملها القتالي يوم أمس على سواحل أبين وهي من أولويات المهام الموكلة للقيادة العملياتية المشتركة بقيادة اللواء الركن علي ناصر هادي .. وأن عملية الإنزال البري باتت وشيكة وملحة لأنقاد العاصمة عدن ومواطنيها التي أصبحت عرضة لاستهداف تحالف قوات "عفاش والحوثي" وما تتعرض له إحياءها السكنية ومواطنيها العزل من قصف عشوائي بربري وحشي.