مجلس ضرار: نحن صنعاء وصنعاء نحن وهذا العلم اليمني يمثل "صنعموت"

2023-11-30 11:00
مجلس ضرار: نحن صنعاء وصنعاء نحن وهذا العلم اليمني يمثل "صنعموت"
شبوه برس - خـاص - وادي حضرموت

 

أثار أكثر من ناشط ومتابع جنوبي وغالبيتهم من أبناء حضرموت موضوع رفع علم اليمن ووحدته الكريهة غضب وسخرية في آن ضد ذباب "مجلس ضرار الحضرمي" وكبار دعاته من عملاء "يحي أبو عوجا" ممن ملئوا وسائل التواصل ضجيجا بعدم تبعيتهم للجنوب العربي أو اليمن الزيدي وأجملت كل التعليقات على القول بانكشاف مستور هذا المجلس العميل وظهور سوءته في أجلى صورها

 

محرر "شبوة برس" ينشر الموضوع التالي للمدون السياسي "وضاح الهنبلي" منقولا من نافذته على منصة (x):

 

رفع علم الوحدة اليمنية بحفل إشهار مجلس وليس لقيادي بالدولة او مقر للدولة ..

 

- محاولة الهروب من يمنية مشروعكم ومجلسكم الوحدوي الواضح والصريح بكل أبجدياته، إلى وضع الانتقالي والرئيس عيدروس علم اليمن في بعض المناسبات الرسمية للدولة..

تعال اوضح لكم كم نقطة حتى تتعلموا:

 

*- لا يضع اي انتقالي علم الوحدة إلا من هم موظفي الدولة فقط، وهذا عمل بروتوكولي دولي يعلمه الجميع.

*- لن تجد علم الوحدة في إشهار وهيكلة الانتقالي، ولا في اي اجتماع للانتقالي يومي او دوري وعلى كل مستويات هيكله، او في حفل شعبي او سياسي او حتى في مكان عام او خاص، غير موظفي الدولة وفي المواقع الرسمية للدولة.

 

*- الرئيس عيدروس لا يكون علم الوحدة خلفه إلا في موقع رسمي للدولة بحكم منصبه او اجتماع رسمي حسب موقفه  كذلك سوف ترى جون قارنق وسلفاكير بجنوب السودان وبرزاني بكردستان وغيرهم كثير من ثوار التحرر يرفعون أعلام الدول التي يعملون بها.

 

*- اشهار مجلس على اساس وطن وهوية، لا علاقة له بالوظيفة الرسمية اليمنية، وليس في مقر رسمي للدولة ، ولا يعتبر تمثيل للدولة اليمنية محلياً وإقليماً، ثم تقوم برفع علم الوحدة اليمنية في إشهاره ، اي طفل بالسياسة يعرف انها رسالة لصنعاء مفادها " نحن حماة الوحدة وسوف نتصدى لشعب الجنوب " .

*- لو تم الإشهار برآية خاصة، وكان بعض الاعضاء مسؤولين بالدولة، ووضع علم الوحدة خلفه عند ممارسة أعماله بالدولة وليس بالمجلس لما تحدث الناس، ولكن رسالة المجلس كانت واضحة وصريحة "نحن صنعاء وصنعاء نحن وهذا العلم اليمني يمثل صنعموت" كما فعل بعض شبابكم في ٢٦ سبتمبر الماضي بسيئون والا نسيتوا .

 

* لذلك لا تعتمدون على مجموعات الحوثي والاخوان الجنوبين واليمنيين في السوشل والاعلام فهم لا يوظفون إلا عيال السوق والمنحطين اخلاقياً .