المعركة كبيرة مع أعداء القضية الجنوبية

2022-04-01 09:18

 

نحن بمعركة كبيرة مع أعداء القضية الجنوبية وهي أشد معركة نخوضها منذ ثلاث أيام ونحقق انتصارات لا ننشرها لان طموحنا أكبر ودائما الحق يعلى ولا يعلى عليه أمر عظيم ويزيدنا قوة ان كثير من أبناء الجنوب يمنحونا هذه الثقة ويدافعون عنا من المشوهين ولن تهزمنا الأصوات المثبطة ومن يكيل لنا التهم ويدّعي حبة للجنوب فالزمن هو الحكم ومساندة الجبهات هي التي تثبت وتظهر الصادقين.

‏مشاورات اليوم من الصباح إلى العصر ورش وصياح ونقاشات عن وضع الإعلام الراهن سلبا وايجابا طبعا بإشراف الأشقاء من دول الخليج وفي المحور الإعلامي رغم أن الإعلاميين الجنوبيين في المحور الإعلامي لا يتجاوزون ٢٠% إلا أنهم اليوم فرضوا ارادتهم بأن تكون اللجنة التي تقرر مخرجات المحور الإعلامي ٥٠% جنوب و ٥٠ شمال.. مجموعة من أتباع حزب الإصلاح وعلى رأسهم جميل عزالدين كانوا متجننين وحاولوا يعملون خربطة ولكنهم فشلوا.

والله لن يهزمونا بالحوار وكل الحجج معنا وموقفهم ضعيف ولكن بصراحة هناك مجموعة من الشماليين يقفون معنا بحكم الحجة التي لدينا وكذلك وجود خلافات بينهم فمهما شاهدناهم متوحدين لكن خلافاتهم كبيرة ونحن أصحاب حق وعلى الأرض وكل همنا هو الجنوب الأرض والإنسان.

سنحاور ونحاور واليد على الزناد فإن استعدنا بعض الحقوق المسلوبة بالكلمة فهو الأفضل وإلا سنستعيد كل حقنا بقواتنا وسلاحنا ومقاومتنا.

دمتم بخير جميعا