بن بريك وعلى محسن ..وعلى ظهرك يا جنوب

2021-08-29 16:22

 

#على_ظهرك_يا_جنوب:

  • وزير المالية الجنوبي سالم بن بريك (الذي مهما اختلفنا معه سيظل جنوبي) هو الذي يعرقل صرف مرتبات مؤسسة المياه، ومسؤول عن جريمة انهيار العملة المحلية وتحويل إيرادات الجنوب للمناطق الشمالية، وحسابات هادي وعلي محسن وحاشيتهم.
  • وزير الداخلية الجنوبي حيدان (الذي نرحب بعودته للجنوب) هو الذي يمنع دمج القوات الجنوبية في وزارة الداخلية، ويدعم مليشيات الاصلاح في السلك العسكري.
  • وزير الكهرباء الجنوبي (الذي حتى وان اختلفنا معه لكنه يحب الجنوب) هو الذي لم يحرك ساكنا لإصلاح الكهرباء، ويقف متفرجاً يتلذذ بمعاناة الناس.
  • وزير النفط الجنوبي (الذي نرحب به مهما فعل) هو المسؤول عن انعدام المشتقات النفطية، ويشرف على توريد أموال نفط حضرموت وشبوة لحسابات هادي واولاده وعلي محسن،
  • الرئيس الجنوبي هادي (الذي مهما اختلفنا معه سنرحب بعودته للجنوب) هو الذي أصدر أوامره لمليشيات مأرب باقتحام وتدمير عدن وقتل أهلها.

فتشوا عن كل معاناة الجنوب:

سترون في نهايتها مسؤول جنوبي! مستفيد من هذه المرحلة.

مالذي يجبر المسؤول الجنوبي في الشرعية على الانحياز للجنوب، وهو يدرك أنه في نهاية المطاف سيتم غفران كل جرائمه! هل تريدون منهم أن ترك كل هذه الملايين! طالما وفي النهاية سيعودون للجنوب كذلك مليونيرات!!

الحسبة بسيطة ولا تحتاج لتفكير أصلاً!!

القبضة المرتعشة التي تداهن القتلة والانتهازيين لن تصنع الانتصار، والتعامل بضعف وخوف مع هؤلاء المجرمين هو ما يزيدهم إصراراً على البقاء في صف العدو.

وطالما يخوفوا شعب الجنوب بنغمة "شق الصف الجنوبي" فلا تتوقعوا منهم أن يتوبوا، بل سيزيدون من جرائمهم فهم يدركون أن الجنوب بحماقة البعض سيرحب بهم دائما وأبداً.

 

#ياسر_علي