"اتفاق الرياض"..الخبر اليقين فيما يجري وسيجري!

2020-12-10 21:39

 

على فكرة اقسم ب الله لن اقول لكم شيء لست مؤمن به او متوثق منه وليس هناك مخلوق بامكانه ان يجعلني اقول شيء لا اؤمن به او اثق به ولكن بامكان انسان اثق به ان يقنعني اذا كان صادق !

وانا الان اقول لكم تواصلت مع القيادة ووضعوني في الصورة وما كنت خائف منه سالتهم عنه بالدقة وهو :

1)هل الضمين والمشرف والمدير لكل الترتيبات هو فقط المملكة العربية السعودية ؟!..طبعاً اتضح لي بالدليل انه ليس كذلك فلم يوقع شيء الا بعد ضمانات من سفراء الدول الكبرى ومبعوث الامم المتحدة بانه اذا حصل شيء يحق للقيادة الجنوبية نسف كل الترتيبات والدول هذه ضامنة للوقوف مع المجلس ضد اي تحايل او خداع وكذلك الادارة والاشراف وقع على انها ليست سعودية فقط بل التحالف العربي !

2)وضع قواتنا العسكرية هل ستنسحب من عدن وابين كليا ثم ترحل الجبهات او تدمج ؟!..طبعا اتضح ان قواتنا الامنية وكلها اصلا قواتنا وقواتهم لقوم تسليح امني فقواتنا الامنية ستبقى في عدن وابين كذلك وفقط سيتم سحب وحدات عسكرية الى محيط عدن مقابل انسحاب قواتهم جميعها الى الجبهات وكلا من حيث اتى بمعنى بن معيلي وهو اصلا قواته هي كل القوات تقريبا في ابين ستنسحب الى مارب !

 

هذه النقطتين هي من كانت تخيفني وقد تلقيت توضيح حولها من مصدر لا يرقى الشك بالنسبة لي!

 

من الوطنية والشجاعة ان نخاف على وضعنا وتضحياتنا وان يقول كل انسان كلمته بالرفض اذا ساوره شك وهذا وضع صحي وانا رأيت ذلك في كتابات الجنوبيين وانا منهم ولكن بعد اتضاح الحق والاطمئنان يجب علي وضعكم في الصورة وهذا حقكم علي كواحد منكم !

 

وكما عرفت القائد وكان لي الشرف العمل معه في اغلب خطوات المشروع الجنوبي فهذا الانسان صلب كالجبل وحكيم وشجاع ولا يمكن لمخلوق ان يؤثر عليه فيما يخص الجنوب ..الصورة لمنشور لي قبل وجود الانتقالي حينما كنا نعمل على مشروع الكيان السياسي (الانتقالي)حينها كان القائد محافظا لعدن وهو في المنصب كنا نحضر لكيان يمثل الجنوب واشرفت على العمل الاعلامي والدعاية في لوحات كبيرة وصممناها وكان معي في الفريق نوار ابكر والمصمم وضاح علي رجال مركز عدن..

 

اقولكم بكل صدق الان القادم اجمل