رسالة إلى محافظ محافظة شبـوه

2019-11-29 00:59

 

الأخ / محافظ محافظة شبوة

         محمد صالح عديو            المحترم

         تحية وبعد

 

الموضوع /  أداتي الاستفهام من اين ؟ وماذا ؟ .

إشارة إلى أعلاه فنحن لا نسأل من أين ؟ لا سياسيا ولا اجتماعيا فإن تكون من حزب التجمع اليمني للإصلاح أو أي حزب آخر فهذا حق يكفله لك الدستور ثم إن تكون من حمير فهذا ليس باختيارك ولكنه نسب اجتماعي ورثته آب عن جد عبر القرون وليس لأحد علاقة بذالك النسب .

 

فكل من ينقدك على انتماءك السياسي أو الاجتماعي فهم أولئك المحدودي الوعي والذين لا يستطيعون إن يميزوا بين حقهم وبين حق الآخرين وفقا لدستور والأنظمة والقوانين المنبثقة عنه وهذا مايستغله أولئك الذين لا يرون في شبوة إلا تحقيق مكاسب بصرف النظر عن شرعيتها أو عدم شرعيتها .

 

لكن نحن أصحاب أداة الاستفهام ماذا ؟ المجردون من العصبية الاجتماعية أو السياسية والذي لم يكن لنا من هدف إلا إن تنعم شبوة بالأمن والسلام والاستقرار والحرية والعدالة والنظام والقانون والتقدم والرقي  والرفاهية والرخاء لدينا الأسئلة التالية :

 

اولا : ماذا عملت ؟ بشأن استعادة دور دولة النظام والقانون والعدل في المحافظة من حيث عمل أجهزة الأمن وأجهزة العدالة والمتمثلة في أجهزة البحث السياسي والجنائي والنيابه العامه والمحاكم .

 

ثانيا : ماذا عملت بشأن قضايا الفساد في المحافظة والتي تنخر هرمك الإداري من رأسه إلى اخمسه والمتمثلة في دفع الرواتب للقوى الغير عاملة المحسوبة على كل الإدارات في المحافظة وكذا في صرف الإعانات لجهات لا تستحقها وكذا في الاستيلاء على الأموال والممتلكات الخاصة والعامة بواسطة النصب والنهب والاختلاسات والرشوات .

 

ثالثا : ماذا عملت ؟ في مجال المشاريع الحيوية في محافظة شبوة كالصحة والتعليم والمياه والكهرباء والطرقات والاتصالات وغيرها .

 

هذه هي اسألة شرفاء شبوة الأخ المحافظ وهذه الأسئلة هي حق لكل مواطن في شبوة إن يسألك عنها وإن يطلب محاسبتك عليها وليس يسألك انت من أين سواء سياسيا أو اجتماعيا أو يحاسبك على ذالك .

 

تقبل تحياتي

*- سالم صالح بن هارون