كذبة الربيع .... ‘‘تسقط بس‘‘ !!؟*

2019-02-07 08:00

 

قبل ايام كنت اتابع تويتر ولفت انتباهي تغريدة لعرابة الفوضى في الوطن العربي (البسوس : توكل كرمان) تقول فيها ( إن ايام الدكتاتور عمر البشير ونظامه في السلطة باتت معدودة !) # تسقط بس !!! أخي القارئ ضع خط تحت كلمة .. # تسقط بس !! .

أي أن مطلبهم يسقط النظام بس لتعم الفوضى مافي شي عمل اخر يتبع السقوط !! # تسقط بس !! .

هذه الخبيثة تشجع  الغوغاء على رفع شعار  ( الشعب يريد اسقاط النظام) الذي دمر نصف الوطن العربي ! طيب وبعد اسقاط النظام أيش  ؟ خلاص اسقاط النظام وبس ؟ .

هذه الكذبة المؤامرة المسماة (الربيع العربي) على الأمة وهؤلاء ادواتها ومعاول هدم صروح العروبة . تسقط بس !!! بئس القوم انتم .

 

نحن لا ندافع عن دكتاتوريات ولكن ياعرب اصحوا من نومتكم , كذبة الربيع العربي وثورات التحرر من الدكتاتورية أين هي اليوم ؟ وماهي نتيجتها ؟

.. دكتاتور يخلف آخر والثمن ندفعه نحن لان من يشجعنا على الاطاحة بالدكتاتور سينصب دكتاتور اخر عميل له ! هذه الحقيقة لاغير.

رأينا ربيع دخان ونار وحطام ودمار ودماء وقبور وفوضى وثبور وتشرد وموت في كل ارجاء الوطن الكبير . لم نر حرية ولا ديمقراطية ولا بطيخ فقط رأينا الدمار والخراب .

 

لم نرى ربيع توكل الموعود ولا حرية شباب الثورة والبوعزيزي ولا انتهاء الدكتاتوريات كلما في الامر ان (عزالدين اضرط من اخيه) .

لاحظ اخي القارئ هنا :

_ في اليمن / قتل (الدكتاتور) علي عبدالله صالح , على يد (الدكتاتور الكهنوت) عبدالملك الحوثي ويحضى بدعم دولي وانتهاء ربيعك يا توكل وهربتي الى تركيا .

 

_ في مصر / خلع (الدكتاتور) حسني مبارك على يد دكتاتورية الإخوان واطاح بهم السيسي وانتهاء شعارك يا توكل # تسقط بس .

 

_ في ليبيا / قتل (الدكتاتور) معمر القذافي على يد الدكتاتوريات المتآمرة وتسلطت دكتاتوريات جديدة وأمراء حرب . فأين ربيعك يا توكل ؟

 

_ في سوريا / حاولوا الاطاحة با(لدكتاتور) بشار لينصبوا ديكتاتور جديد وفشلوا وهاهم الى اليوم يحاولون دون جدوى .

وفشل # تسقط وبس يا توكل !

 

كذبة الربيع العربي والحرية والشعب يريد اسقاط النظام , اضاعت منا أمننا واستقرارنا وسلبتنا كرامتنا وندفع ثمن تلك المؤامرة الى اليوم .

 

هل يوجد شعب في الدنيا يهتف بإسقاط نظامه ونشر الفوضى في بلاده ؟

سقوط النظام معناه : انهيار الدولة وأجهزتها وفقدان الأمن وتفشي الفوضى وبيع الكرامة في اسواق النخاسة والعبودية .

سقوط النظام معناه : ان يصبح الشعب بدون حكومة وبدون سلطة ترعاه , بدون أمن وبدون استقرار ويعيش في فوضى .

سقوط النظام معناه : خراب البلاد يا ببغاوات أمريكا , ثوروا على الرئيس وحكومته واسقطوها #بس ! افضل امن اسقاط نظام الدوله وانهيارها.

 

على كل عربي حر شريف يرفع شعار تسقط توكل واتباعها وانصارها ومريديها وسدنتها # وبس . اما الشعوب كفاها  اسقاط لم يعد لديها شيء لتسقطه حتى شرفها قد سقط .

 

# تسقط وبس .

 

والسلام عليكم