بالروح بالدم نفديك يا هادي !!؟

2018-09-16 13:38

 

هل هم صادقون ؟

في مسيرة يوم السبت 15/9/2018 المؤيدة للرئيس عبدربه منصور هادي في عدن ردد المتظاهرين شعار (بالروح بالدم نفديك يا هادي) !!!  ذلك الشعار الممجوج الكاذب المنافق الذي دأب على ترديده الغوغاء في الشوارع .

 

الأخ الرئيس / خذها مني  نصيحة .. لاتصدقهم فقد هتفت نفس الحناجر وصفقت نفس الأيدي  للرئيس السابق عفاش وبنفس الشعار (بالروح بالدم نفديك ياعلي) !!! ووصفوه بكل الاوصاف وألهوه ورفعوا لافتات تصفه بسادس الخلفاء الراشدين !!! وفي الأخير قتلوه ومثلوا بجثته ومنعوا تسليم جثمانه الى اليوم .

 

الاخ الرئيس / خدها نصيحة صادقة :

لاتصدقهم اذا ضربوا صدورهم وقالوا لك سنفديك بارواحنا فهم كاذبون لانهم سيتخلون عنك عندما تسعر نارها وتنتهي مصلحتهم من طرفك . سيتبعون من يدفع ومن تكون مصلحتهم معه , فهم ببساطة قطيع يجري وراء الراعي وهم عبيد لمن غلب .

 

الاخ الرئيس / لا تغفل النصيحة وابحث عن من كان وراء ترديد هذا الشعار وتخلص منه سريعا فإنه من زعماء النفاق (تغد به قبل ما يتعشى بك) لا اريدك تقتله , بل اطرده شر طرده وجرده من اي منصب حكومي , وعليك بتفقد الحلقة القريبة منك فليسوا كلهم أوفياء وليسوا صادقين ولك في خذلان عفاش عبرة .

 

الاخ الرئيس / اذا لم تكن قد جربتهم في محنتك في صنعاء في عام 2015 فلا تحاول تجربتهم في عدن فمن تخلا عنك امس سيتخلا عنك اليوم وغدا هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله انى يؤفكون .

 

الاخ الرئيس / نصيحة اخيرة .. لا تفرط فيمن وقف معك في احلك الظروف وقدم روحه رخيصة في سبيل مبدأه وكان وفيآ معك الى آخر لحظة . ولا تركن على همه المال او السلطة فهذا سيتخلا عن اقرب الناس اليه في سبيلهما .

 

الاخ الرئيس / انت اليوم رئيسا لليمن وقد قسمتها الحرب ومن يدري قد تصبح غدآ رئيسا لإقليم الجنوب اذا اصبح اليمن إقليمين او رئيسا لدولة الجنوب اذا انفرط عقد الجمهورية اليمنية (ولأعمار بيد الله) !! من يعلم ؟ لاشيء يبقا بعد الحروب على حاله السابقة .

 

الأخ الرئيس / في الختام ارجوا ان تأخذ هذه النصيحة مأخذ الجد وتعمل بها فوالله ان من خذل من سبقك سيخذلك ومن تخلا عن من سبقك سيتخلا عنك ومن هتف لك ( بالروح بالدم نفديك ياهادي ) لن يفديك بدمه ولا بروحه فماهو إلا كاذب أفاك .

لكنك ستجد من يدافع عنك بصدق ممن لا يرفعون ذلك الشعار ولا يهتفون به في الشوارع ... ابحث عنهم جيدا وستجدهم رجالا صادقين سيكونون رهن اشارتك فلا تخذلهم فهم من سيقفون معك في الظروف الصعبة انهم بحاجة اليك اليوم وستكون بحاجتهم غدآ فتش عنهم وستجدهم ,  ولكن من حولك يحجبون عليك رؤيتهم لأنهم يخشون انكشاف خبثهم ومكرهم بك .

*- شبوه برس –