هجوم الشماليين على الرئيس هادي مرفوض كليا..

2017-09-27 13:14

 

القضية الجنوبية قضية وطنية موضوعية يتمسك بها شعب الجنوب ويضحي من اجلها وهادي رئيس بتوافق محلي ودولي لليمن ويرى انه قد اوجد حلا للقضية الجنوبية في حل المسالة اليمنية  في مخرجات حوار صنعاء بالاقاليم وعلى الجنوبيبن الكف فورا عن التعرض للرئيس هادي فالجدليات الجوفاء لا تفيد الجنوب وﻻ تفيدالرئيس هادي نفسه .

 

الذي يرى ان الحل بالدولة الاتحادية بالاقاليم ستة او اربعة او حتى ثلاثة  هو الحل المنصف والعادل من وجهة نظره كما صرح هو بنفسه في اكثر من مناسبه وهذا رايه ورؤيته ومشروعه ومع اختلافنا مع توجهه هذا وتشخيصه الخاطئ للمسالة اليمنية والقضية الوطنية الجنوبية لكن نحترمه كسياسي جنوبي وكرئيس مفوض من قبل المجتمع الدولي ومتى ما انحاز الى خيار شعب الحنوب وهو مازال في موقع القبول الدولي والى الجنوب وقيام دولته المستقلة سنكون معه مرحبين ومؤيدين  لفترة رئاسية انتقالية للدولة الجنوبية .

 

 لقد تعرض الكاتب د.محمد جميح - شمالي- للرئيس هادي مهددا له بالويل والثبور متهمة اياه انه خان الامانة ونقول له ولأمثاله من الشماليين الويل  لكم ياحرافيش الشعوب الهجيني وليس للرئيس هادي ابن الجنوب..

 انتم من تتآمرون على الجنوب وعلى العرب لصالح المشروع الصهيوفارسي..

 

انتم من عقد اجتماع في منزل الشائف بصنعاء في مطلع مارس 2014  وحضرته كل المرجعيات الحمراء والصفراء ولم يحضره الرئيس هادي ولم يحضره وزير دفاعه اللواء محمد احمد ناصر  وقررتوا ان تخلطوا أوراق اللعبة وتسلموا الشمال للحوثيين وايران فالرئيس هادي ليس معه فرقة اولى مدرع ولا حرس جمهوري وﻻقبائل جوار صنعاء تحتكم له او تنفذ له امرا .. انتم من يتآمر على العرب وعلى دول الجوار منذ قيام دولتكم المركزية عام 1948م في  فلسطين التي تعملون لمصلحتها في جزيرة العرب  ..

 

ونقول لكم هادي جنوبي ولن يحاكمه احد في الجنوب فقد اتخذ شعب الجنوب قرارا بالتسامح والتصالح وهادي وكل قيادات الجنوب المخدوعة بوحدة معكم يشملها هذا التسامح والتصالح..

 علي محمد السليماني