في نهاية اللعبة تجلت المؤامرة..!!

2017-08-31 00:13

 

الجنرال يهدد دول وشعوب الجزيرة بتحويل شعب اليمن الى اعصار مدمر  لجيرانه..!! 

والشرعية بعد ان لهفت كل شيء من مرتبات الشهداء والجرحى ومساعدات علاج الجرحى ومرتبات الجيش والامن  تقول ان الامارات العربية المتحدة دولة احتلال !! ومنعت 13 طائرة محملة  بالفلوس من الهبوط في مطار عدن مع ان المطار قد اصبح حاليا بيد القوات السعودية  ثم لاذت الشرعية بالفرار من عدن..

 

 وأخيرا وصلت لعبة قواعد الاشتباك الى الحوثي وعفاش في صنعاء وهي اخطر لعبة "تصنعتها" اطراف الصراع  اليمنية لدفن قضية الجنوب العربي  في المرحلة الثالثة من الصراع الذي امتد من 11 فبراير 2011م وحتى  اللحظة الراهنة..

ومع كل تلك الحيل والخدع تكاد كل اطراف الصراع في العربية اليمنية  قد كشفت اوراق لعبها وان جوهر الموضوع "الصراع" هو القضية الوطنية الجنوبية وذلك تقريبا ما ادركه المجتمعين الاقليمي والدولي وهو مادفع بالدول العربية وجامعتها العربية الى رفع الفيتو على تدويل قضية الجنوب العربي وذلك فعلا مايتم التداول فيه حاليا في ردهات الامم المتحدة  وهو ما ازعج كل تلك الاطراف في الشرعية وفي مايسمى الانقلابيين  وستذهب تهديدات الجنرال الهارب ادراج الرياح فالعبرة بالحق والعدل وليس بالقوة والمؤامرة ..والتهديدات باغراق دول الجوار بالمخدرات والارهاب..

 

 تقبلوا تحياتي..

علي محمد السليماني