تعز الخط الدفاعي الأول للجنوب ..

2017-07-20 09:02

 

بصرف النظر عن موقف الساسة من أبناء تعز أو بالأصح من يظهرون على أنهم يمثلونها وهم ضمن منظومة حزب المؤتمر والإصلاح الخاضع لأصحاب مطلع .

تعز والبيضاء و ارياف اب وعلى مدى التاريخ هم خط الدفاع الأول للجنوب وقد كانت معظم معارك الشوافع مع الزيود في هذا الشريط وحتى في عهد الحزب الاشتراكي في الجنوب مثلت هذه المناطق قلق كبير لصنعاء وصل إلى حد ضربها بالطيران عام 78 م .

 

من يدعون تمثيل تعز ويسيؤون للجنوب شعبا وثورتا هم مجموعة تابعة مثلهم مثل الجنوبيين ممن يدعون أنهم يمثلون الجنوب وهم في حضن عفاش والحوثي و علي محسن .

 

بعد ظهور تلاعب الإخوان المسلمين في الجبهات وتحالفهم مع قطر المطلوب من التحالف العربي إيجاد قوى جديدة مستقلة في تعز لا تخضع لقوى النفوذ بصنعاء .

 

لا يمكن أن تستقر الجزيرة  العربية وشمال اليمن تحكمه العصابات المتمثلة في مثلث الفساد والإجرام  ( المؤتمر و الحوثي و الإخوان ) ودعم أي طرف من هذه الأطراف الفاسدة يعتبر دعم وتشجيع للفوضى .

 

الحل في شمال اليمن هو في دعم قوى مستقلة لم تشارك في تدمير اليمن وليس لها أي ارتباط مع التظلمات الدولية الإرهابية الشيعة والسنية وغيرها .

 

كيف تستقر الجنوب ومازال مثلث الشر الحوثي و المؤتمر و الإصلاح يجمعون كل المتناقضات ضد الجنوب و يعتبرون أحرار  الجنوب بحراكهم ومقاومتهم شراذم انفصالية ، إرهابية ، شوعية ، مرتدة ، عملاء إيران .

 

إيجاد استقرار في شمال اليمن ضرورة لاستقرار الجنوب والجزيرة العربية و سيكلف الجنوب كثير من الخسائر إضافة إلى خسائره السابقة .

 

عندما يكون جارك مجنون وبيده سلاح يستحيل أن تمارس عملك بشكل طبيعي وهكذا هو الحال في جنوب ما بعد التحرير .