‘‘العامري‘‘ .. رجل ارهابي كهذا .. لا ننتظر شهادة منه!

2017-03-26 16:09

 

عندما نقل عن اللواء حسين محمد عرب نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ، بانه في احد لقاءاته الشخصية قال: إن طالت الحرب على صنعاء في صالحنا نحن الجنوبيين.

وعلى الرغم أنه سارع الى نفي وتكذيب ما نقل عنه ، ولأن الرجل يعي مسؤلياته وخطورة ذلك على وحدة الصف بين قوى الشرعية وحلفاءها.

 

الا أن قوى التطرف الاصولي الديني والعسكري بشقيها الحوثي العفاشي الانقلابي والاصلاحي والجهادي الموالي للشرعية ، اقاموا الدنيا ولم يقعدوها وطالبوا الرئيس هادي بعزل ومحاكمة اللواء عرب وتكفيره.

 

وحين ظهر على قناة العربية السعودية المدعو بالشيخ محمد موسى العامري بشحمه ولحمة وبصفته الرسمية والشخصية وبصورته وبصوته متهما الجنوبيين زورا وتلفيقا وافتراءا بالانتماء والعمالة للنظام الايراني معللا فشلهم الذريع في تحرير المناطق الشمالية ومنها صنعاء كما قال : الى مخاوف دول التحالف والنظام الشرعي من سيطرة ايران على الجنوب واتهامه الجنوبيين بالولاء والعمالة لايران.

 

ولم نسمع أي اعتراض او نقد او لوم من قبل دول التحالف والنظام الشرعي على ما تلفظ به المدعو  العامري من وقاحة واسفاف بحق الشعب الجنوبي واستخفاف فج بتضحيات ابطال المقاومة الجنوبية الذي شهد لها واشاد بها العدو والصديق .. ولم تمارس عليه اية ضغوط للتراجع عن تصريحاته الموثقة بالصورة والصوت .. كتلك التي مورست على اللواء عرب لمجرد اشاعة وتلفيق نسب اليه ، لا غير..؟!

 

نحن في المقاومة الجنوبية طليعة نضال الشعب الجنوبي لا ننتظر شهادة وأن كانت منزهة ان تمنح لنا من رجل جبل على الكذب بأسمه وحتى بأسم الله .. متورط دوليا بالارهاب من اخمس قدميه الى شحمة أذنيه بشهادة الطالب الامريكي الاستخباري (الفاروق) وبشراكة عفاش والزنداني في رعاية وتاهيل وتمويل وتوجيه الارهاب الدولي وارتكبت مليشياته الارهابية ومازالت ترتكب ابشع الجرائم الارهابية بحق أبناء الجنوب تحديدا ودون غيرهم وبأسم الاسلام والله ، الذي يعد هذا الزنديق الارهابي احد مفكريه ومنتجي ومصدري فتاويه الشريرة.

 

بقدر ما نعتب ونشفق على من قبلوا أن يضعوا بيضهم وبيض .... العامري في سلة واحدة .. لنجدهم يحرجوا انفسهم وأنظمتهم برعاية وأيواء متهم ارهابي بأمتياز ومطلوب امريكيا ودوليا .. ولا نحسدهم عليه؟!