جرائم الشرعية ضد الانسانية في عدن

2017-02-20 07:46

 

الجرائم ضد الإ‌نسانية تشمل جرائم القتل والإ‌بادة وهذا المفهوم لا يعني فقط القتل بالسلاح بل كل فعل يؤدي الى موت او إبادة جماعية.

ما يجري اليوم في عدن حقيقة هي جريمة ضد الإنسانية وهذه المرة ليست على يد عصابات المخلوع ومليشيا الحوثي بل على يد حكومة تصف نفسها بالشرعية

موت المرضى نتيجة سوء خدمات المؤسسات الطبية وفشلها في تقديم خدماتها للمحتاجين نتيجة الانقطاعات المتواصلة للتيار الكهربائي بشكل متعمد هذه جريمة ضد الإنسانية.

تعفن المواد الغذائية سواء في المخازن او في المنازل وانتشار الأمراض المعدية وارتفاع نسبة الوفيات لهذه الاسباب هذه جريمة ضد الانسانية

تعذيب الناس جماعيا وتعريض حياتهم لكل أشكال الاضطهاد النفسي والبدني وبشكل متعمد من قبل الحكومة بسبب تواصل انقطاعات الكهرباء والمياه هي جريمة ضد الإنسانية.

قطع أرزاق الناس والامتناع عن دفع حقوقهم من رواتب ومنح اجتماعية   بل و تحويل المال العام الذي هو حق لكل مواطن إلى مكرمات يقدمها رئيس الوزراء بالاف الدولارات لشراء الولاءات بدلا من صرفها لمستحقيها هي ايضا جريمة ضد الإنسانية.

الاعتقالات التي تمارسها القوى العسكرية والاخفاء القسري لمواطنين دون محاكمات عادلة و عدم ظهور هؤلاء المعتقلين أمام قضاء نزيه وكذلك عدم السماح لأسرهم بزيارتهم هي جرائم ضد الإنسانية.

إذن نحن أمام نفس المجرمين ونفس القوى التي تمارس جرائمها في صنعاء أو في عدن سواء تدثروا بشرعية هادي او بثورية عبدالملك الحوثي .