تعقيب ورسالة الي :د.خالد آل هميل السبيعي !!

2016-01-03 12:20

 

■ ايران تريد اعطاء بعد طائفي لجريمة استهدفت مجتمع ..امنه و استقراره في تعايش طوائفه عبر قرون من الزمن .

ايران تقتل شنقا وباستخدام الرافعات لمعارضي نظامها الصفوي في بلوتشستان والاهواز .. في عنصرية قومية متلبسه بكل انواع لبوس المذهبية ، ولا نجد لذلك ردود فعل اعلامية في قنوات مثل (ARاوBBC) وضيوفها ممن لا يكنون للعرب و السنه غير كراهيتهم التي تتجدد من خلال عمالتهم المتدثرة بأغطيتها القومجية ، و المركسوية ، و الاسلاموية منذ ما قبل منتصف القرن المنصرم ، لتغطية كراهيتها للعرب و الاسلام المتجدد تحت جلودهم منذ تحرير العرب ـ الغساسنة و المناذرة من سطوة الامبراطوريات الفارسية و الرومانية على يد اهل الجزيرة العربية ـ مادة الاسلام كما قالها امير المؤمنين : عمر ابن الخطاب .

 

□ اليوم نفذت السعودية احكام قضائية في حق عناصر ارهابية .. استهدفت امن واستقرار المجتمع و الدولة العربية السعودية ، بوسائل القتل و التفجير لا فراد و مؤسسات الدولة الامنية و الاقتصادية ، تحت شعارات وبفتاوي و تأويلات لآيات قرآنية و احاديث نبوية خارج مواضعها واحكامها ، ورغم ذلك نقف في اعلامنا مدافعين ومبررين في مواجهة هجمة اعلامية ندرك اهدافها .

□□ نمر باقر النمر .. لم يقتل لأنه شيعي .. فهناك مئات الآلاف من الشيعة باختلاف أئمتهم و مذاهبهم عاشوا في امن و ووئام في المملكة العربية السعودية و البلاد العربية مثلهم مثل اهل السنه على اختلاف مذاهبهم ايضا ، ومن هنا لا اجد في استخدام قتل النمر من قبل تلك القنوات في برامجها غير التوافق بين الصليبية المتصهينة و الصفوية الفارسية ـ المتشيعة ، غير انزعاجها بل و خوفها من هذا التحول في السياسة السعودية في مواجهة الارهاب .

□□□لذا عزيز :د.خالد آل هميل السبيعي .. اظن ان على النخب السعودية و العربية المثقفة ـ السياسية و الإعلامية ان لا تمارس دور المبرر امام الاعلام الايراني و الغربي بل عليها احداث نقلة توعوية و تعبوييه بحجم الرسالة التي اشار اليها اللواء التركي الناطق باسم وزارة الداخلية السعودية .

 

□□□□كيف تكون النقلة ؟ في تقديري بتغيير السياسة الاعلامية من التبرير الي فضح حقائق التحالف الصهيوفارسي منذ اسقاط العراق و التعاون الامريكي مع ايران لتامين الخروج الامن من جهة وفضح الابادة للعرب في العراق تحت مبررات محاربة الارهاب الداعشي الوجه الاخر لوسائل ايران الصفوية ، وكل ذلك يحتاج الي استراتيجية محددة الاهداف و الوسائل في حوار شامل .. تتوفر له وسائل وامكانيات بحجم عاصفة الحزم ؟

 

*- تعقيب ورسالة الي :د.خالد آل هميل السبيعي !!