حين يصرخ السفاح ... هناك من يريد قتلي

2014-08-14 14:39
حين يصرخ السفاح ... هناك من يريد قتلي

ناصر القاضي

 

على فرضية ان رواية النفق المزعومة  كانت صحيحة وان الذي قام بحفرة اراد من خلاله الوصول الى رأس علي عبدالله صالح ..

 

رغم يقيني ان ذلك غير صحيح , لكن ما الغريب في الامر هناء  واين المشكلة في ان يتعرض سفاح ارتكب المجازر و قتل عشرات  الآلآف من بني جلدته  واشعل الحرائق والحروب واذكى والفتن وباع التاريخ  والحدود والثروات , من النفط الى بيوض الاسماك ,  اكل الأخضر واليابس واهلك الحرث والنسل و ارتكب كل جريمة  يمكن ان تخطر على قلب بشر في حق شعبة الذي يملك من التاريخ مالا تملكه امة من الامم , فحوله الى مسخرة بين الامم واضحوكة كل الشعوب   ..

 

الم تقم ثورة التغيير في اليمن لأسقاطه  عن كرسي الحكم .. الم يدفع مئات الشباب في عمر الزهور حياتهم في سبيل رحيله  , , فلماذا لم يرحل ولماذا , نسمع اليوم من اخرجوهم للقتل ودعموا وقادو الثورة لأسقاط عفاش هم  او ل من يستنكر وينكر و يدين محاولة لاغتيال المزعومة ,,

 

لقد كانت محاكمة علي عبدالله صالح بعد اسقاطة هي االهدف الثاني للثورة الشبابية في اليمن .. لكن الذي حدث  انه لم يرحل ولم يتم تقديمه للمحاكمة ولم يكن مصيره السجن كحسني مبارك او النفي مثل زين العابدين بن علي او القتل كالقذافي ..  لازال عفاش  في القصر الجمهوري بصنعاء , يتحالف مع الشيطان ضد بلادة  و يتبنى  قطاع الطرق ومخربي ابراج الكهرباء وكل من يفعل  ما يدفع الناس للحسرة على ايام حكمه ونظامه  وايام عهده الغير مأسوف علية  .