السيدة هدى العطاس .. وحملات التشهير الممنهجة

2014-08-12 17:41

 

يبدو لي ان اختنا السيدة هدى العطاس تتعرض لحملة تشهير ممنهجة منذ زمن بعيد وقد تابعت بعض الصفحات التي تهاجمها وتتهمها بتهم باطلة ومع شديد الاسف ان اجد شبكة متشعبة تشابكت مصالحها في السعي للنيل من بنت حضرموت وقد نصبوا لها الكمائن والشباك وطبلوا وزمروا وفرقعوا وها هم يسنون اقلامهم ويتحذلقون بالكلمات والاشعار لتثبيط معنويتها وشطب قلمها المبدع وقد توجهت الى بعض من حمل سيف الظلم برسالة لكي ينتهي عن التمادي في الافك والتضليل وتحريف الكلم عن مواضعه .

 

الاستمرار في هكذا مناكفات لا تؤدي الا الى الكراهية والبغضاء وكراهية الجنوبيون ... وارجو منك يا اخي ان تتأمل كلام الله جيدا ...يقول الله في محكم التنزيل . (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) الحجرات ) وفي اية اخرى...( ﴿يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآَنُ قَوْمٍ عَلَى أَلَّا تَعْدِلُوا اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَى وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ (8)﴾. الإنسان ) .

وانا أعتقد أن علينا نحن المسلمون ان ندافع عن الحق ونقف الى جانبه حتى لو كان عدونا وان نقف ضد الباطل حتى لو كان اقرب الناس الينا.

 

فالدنيا الى زوال والاخرة خير وابقى.وانا ادعو ك يا اخي العزيز ان تقبل بهاتين الايتين وانا اعرف ان اهل الجنوب اهل دين ولا ننسى الشيخ الشعراوي رحمه الله عليه شيخنا جميعا. .. يقول البينة على من ادعى واليمين على من انكر وحكم الله يمشي ونتوقف عن المشاحنات والمناكفات ونعبيء اقلامنا في ما ينفع الناس وان نبتعد عن الكراهية ونفتح صفحات الحب والتفاهم والتعاون وندفن الكراهية وللمرأة مكانتها عندنا...

 

هذه الرسالة الأولى ايجابا.

فهل هذا يعني انك ترفض عرضي لانهاء هذا الخلاف بالود والحب والتفاهم والتسامح,,وان نتفرغ لما هو ايجابي وبناء ام اننا سنبقى نراوح في مكاننا ....ومع الاسف الشديد دخلت الى صفحة (حيد صيرة) فوجدت جوقة من المطبلين والمزمرين والرداحين وكل له ملفه الذي لا يسره ولا يسر عدو وهم يتغامزون ويتلاقفون التعليقات ويوجهون لها التهم .

 

والسيدة ليست مقطوعة من شجرة فلها اهلها ولها دولتها ولها اصدقاؤها ولها محبيها وهي قدمت ادلتها المقنعة وانا كنت اول من قرأ ذاك المنشور والذي الصق على صورتها ومن اول لحظة تابعت طريقه الى ان وصل بصيغته الاخيرة وقد قامت السيده هدى العطاس بشرح تفاصيل ذاك الموضوع بالتفصيل .

 

و ولا اريد ان اطيل عليكم ايها القراء الاعزاء وساكشف مخططاتهم بالتفصيل لكم الحكم لما تمليه عليكم ضمائركم