علي سالم البيض ... ألا تلاحظ أن الشرفاء همشوا؟؟

2014-05-14 06:42

 

رسالتي إلى السيد ((علي سالم البيض)) اسمح لي أن اكون صريحة معاك أكثر لأننا نفتقر إلى الخط الساخن للتحدث معاك نحن نكن لك كل الإحترام والتقدير لنضالك في مسيرة النضال اليوم نرى واقعاً عكسياً من النضال الحقيقي واقعاً لم تلمسه أنت أو لمسته ولكن تجاهلك سبب لنا ثغرات كثيرة .

 

ألا تلاحظ أن الشرفاء همشوا؟؟ وخاصة مناضلي 2007 والمتقاعدين العسكريين الذين نرفع لهم هاماتنا كل يوم كل ساعة كل دقيقة كل ثانية فهم هم الأبطال الذين رسموا خريطة من النضال الثوري نتذكر منهم المناضل العميد(محمد صالح طماح) والعميد(ناصر علي النوبة) والعميد(علي محمد السعدي) والمناضل (علي هيثم الغريب)و الشيخ (احمد عمر بن فريد العولقي) والشيخ (صالح بن فريد العولقي ) والمناضل (بجاش الاغبري) والمناضل (العميد عثمان الداعري) والمناضل الشيخ ( حسن بنان العولقي) وغيرهم كثير ممكن لم نتمكن من إيراد أسمائهم من المناضلين الجسورين الذين لم يسعفنا ذكرهم انهم الشريان الحقيقي لإنطلاقة الثورة الجنوبية وبزخمها الثوري وبهم ستكون جذور الدولة الجنوبية قائمة وهم من اسسوا قاعدة عريضة من النضال الثوري أما اليوم نرى أن هناك تهميش لكثير من الشرفاء من قبل مايسمى بالمجلس الثوري .

 

هل تتذكر ياجناب السيد تلك النقابات التي تم تأسيسها تحت قاعدة التحرير والإستقلال التي كان عملها وطنياً ومشرفاً لقد ذابت كذوبان الثلج!! .

 

ماهو السبب في تعطيل مسارها وتهميشها ؟؟ لماذا ظهرت المكونات كالسيل ؟؟ ولم تعطى النقابات حقها في المسار الثوري؟ .

 

أليست تلك القناة وذلك المجلس الثوري الذي اغلبتهم من مسار الحزب الاشتراكي اليمني !! .

 

يجب اليوم أن نحاسب كل من اقصى الشرفاء محاكمة علنية أمام الشعب ، أليست تلك الاموال التي تضخ بشكل يومي من أجل راحة هؤلاء الخونة والمندسين!

 

هل تتذكر ياسيد نقابة عمال الجنوب كيف كانت بذرتها عند الإنطلاقة وكيف خمدت بتلك السرعة بسبب هؤلاء ؟؟

 

لقد كانت نقابة عمال الجنوب خلية مترابطة مثل خلية النحل وأسست نقابات جنوبية داخل جميع دوائر المؤسسات الحكومية .

 

اليوم نرسل رسالتنا لك ونتمنى أن تصل إليك , ونحن لا نبحث عن مناصب او عملات ملونة .

نحن نبحث عن وطن حقيقي بتلاحم وطني شعبي وإن شاء الله تكون مليونية 21 من مايو مليونية فك الارتباط مليونية تلاحم شعبي جبار وإختيار قيادة حقيقية.

 

* العنوان الاصلي للموضوع : ‘‘ قضيتي شعب ووطن حقيقي‘‘

* كاتبه وناشطة حضرمية