نفى وجود انجازات للرجل في الجنوب.. كاتب : هادي يجيد السخرية والاستخفاف بأوجاع المواطنين

2019-01-20 13:40
نفى وجود انجازات للرجل في الجنوب.. كاتب : هادي يجيد السخرية والاستخفاف بأوجاع المواطنين
شبوه برس - خاص - عدن

 

شن كاتب صحافي هجوما عنيفا على الرئيس اليمني الانتقالي عبدربه منصور هادي، واتهمه بانه لا يجيد سوى السخرية والاستخفاف بأوجاع المواطنيين.. نافيا ان يكون حقق أي إنجازات في الجنوب المحرر من الحوثيين. وقال الكاتب بكر أحمد في منشور  على فيس بوك "قرارات هادي منذ تحويل مقر الفرقة اولي التابعة لعلي محسن إلى حديقة عامة وحتى التحقيق مع فساد بن دغر.....كلها لم تنفذ".

 

وأضاف "هادي يجيد السخرية من الآخرين وأيضا يجيد الاستخفاف بمواجع والآلام المواطنين، وكلنا نتذكر عندما اشتدت المجاعة في بعض مناطق اليمن، وكان الأطفال يموتون جوعا، كان هو يتباهى بصوره في أمريكا وهو يرتدي افخم البدل والملابس الأوروبية".  

 

وقال "إن هادي لا يحتاج ان نتحدث عن لا مبالاته بما كانت تسببه انقطاع الكهرباء في عدن وتكدس القمامة طفح المجاري التي مازالت حتى اللحظة تشوه المدينة، ولو بحثنا فعليا عن أي منجز له في المناطق المحررة فلن نجد شيء". ولفت إلى ان الرئيس الانتقالي "متكدس على ذاته في الرياض يمارس اعمال ذاتية ترفيهية مع نفسه ويتابع اخبار اليمن مثله مثل أي مواطن آخر بينما وفي نفس الوقت يمتع بامتيازات رئيس دولة يمتلك صلاحيات مطلقة دون وجود أي مؤسسات تستطيع ان تتابعه".  

 

وقال "إن الوضع الحالي الذي تمر به البلاد هو وضع مناسب ونموذجي له، واي تغيير إيجابي في اليمن لا يعني إلا نقص في الامتيازات التي يعيشها، انها المتلازمة المرعبة التي جعلت الحرب تستمر دون أي افق لنهايتها".